تقيل ورزين.. صفات جذبت الفنانة جميلة عوض لزوجها المونتير أحمد حافظ

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:00 ص
تقيل ورزين.. صفات جذبت الفنانة جميلة عوض لزوجها المونتير أحمد حافظ جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة جميلة عوض هذا العام بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ فى 5 يونيو الماضى وحضر العديد من النجوم الحفل وأفراد عائلتها الحفل الذى كان حديث الجميع لما اتسم به من مرح ودفء عائلى، وظل محبو الفنانة جميلة عوض يتابعون صورها التى شاركتها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، خلال شهر العسل متمنين لها حياة زوجية سعيدة.

جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ
جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ

 

جميلة عوض تتحدث عن بداية علاقتها بزوجها

حلت الفنانة جميلة عوض وعائلتها ضيوفا بأحدث حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وتحدثت فيه عن بداية علاقتها بزوجها أحمد حافظ، حيث كشفت الفنانة جميلة عوض عن الصفات التى جذبتها لزوجها حيث قالت : "وقت كورونا كان معجب بيا بس ما عندوش وقت يركز معايا، مثلا يكلمنى كل أسبوعين ويسألنى عن الشغل أو مهرجان أنا فيه، أو يقترح نعمل خروجة، فأقول له شوف فلان وفلان، وفى دماغى إنى مش عايزة أديله إرسال غلط".

جميلة عوض واسعاد يونس
جميلة عوض واسعاد يونس

 

صفات جذبت جميلة عوض لزوجها

وأشارت الفنانة جميلة عوض خلال حديثها مع الفنانة إسعاد يونس عن رغبتها في أن تجمعها بالمونتير علاقة صداقة فقط لكنها سرعان ما تحولت لعلاقة حب حيث قالت: "وقت كورونا ابتدا يكلمني بشكل دائم، وأنا ابتديت أحس بالتعلق، وابتدا يقول لي بحبك وإديني فرصة أكون موجود في حياتك، وعادي لو مش عايزة إديني يومين وهنرجع أصحاب عادي".

جميلة عوض
جميلة عوض

وكشفت الفنانة جميلة عوض خلال حديثها عن بعض الصفات التي جذبتها لزوجها، حيث قالت "كان بيعدي وقت وأقول أكيد هيفيص مني ويقول مش قادر على موضوع الصداقة، لكن لقيته موجود وموريني اهتمامه، وفي نفس الوقت رزين في نفسه، ولما عدت سنة من غير ما يشتكي فعلا تعلقت به كصديق.. لقيته بيتعامل بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية، وده حسسني بأمان جدا، وخلاني أبص له بشكل مختلف وتعلق أكتر".

فستان جميلة عوض
فستان جميلة عوض

وتابعت: "فكرة إنه ناجح في شغله وشاطر جدا، ومحبوب من كل الناس فهو صديق خطير وجدع، واداني مواصفات الصديق جدا وعليها شوية حاجات، وأنا اتعلقت بالطريقة دي، إنه تقيل وموجود في نفس الوقت".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة