حفل الفرق الغنائية بمهرجان العلمين الجديدة يحقق نجاحا كبيرا.. "كود مصر" و"هاى ودام" و"حافظ وبستان" ثلاثة فرق غنائية تنجح فى خلق روح خاصة ومزيج من الموسيقى المختلفة على مسرح واحد بحفل مبهج ومميز

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 01:00 ص
حفل الفرق الغنائية بمهرجان العلمين الجديدة يحقق نجاحا كبيرا.. "كود مصر" و"هاى ودام" و"حافظ وبستان" ثلاثة فرق غنائية تنجح فى خلق روح خاصة ومزيج من الموسيقى المختلفة على مسرح واحد بحفل مبهج ومميز مهرجان العلمين الجديدة
العلمين أحمد العدل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المسرح الروماني في مدينة العلمين الجديدة عروضاً مميزة للفرق الغنائية، "كود مصر" و"هاي ودام" و"حافظ وبستان"، إذ قدم كل منها مزيجا من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب الجمهور ومحبيهم ممن ملأوا المسرح الرومانى للتفاعل معهم، وسط أجواء مميزة ضمن مهرجان العلمين الجديدة، خاصة مع التنوع بين تلك الفرق الغنائية.

فريق حافظ وبستان وهي فرقة ثنائية تضم المطربة بستان مجدي وزوجها أحمد حافظ عازف الباص جيتار في فرقة مسار إجباري، بدأت مشوارها منذ أربع سنوات، وتقدم أغاني أصلية أكوستيك متسمة بالهدوء والطابع السكندري، أشهرها "مشوار" و"في أي مكان" و"بكلمة".

وقد قدم فريق حافظ وبستان أولى فقرات حفل الفرق الغنائية على المسرح الروماني في مدينة العلمين الجديدة بأغنية ليالينا للراحلة وردة، إضافة إلى أغنية مشوار والتي تقدم رسالة من كل أب وأم إلى أبنائه، أيضاً قدموا أغنيات (كلمة وبنتواعد وياللي طاير وبين شطين وميه).

بعد ذلك صعد فريق هاي دام على المسرح وتألق بصورة كبيرة خلال فقرته الغنائية بحفل الفرق الغنائية في مهرجان العلمين الجديدة، بأغنيات مثل (الليلة بليل وسوانا وتيكي تاكا) وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

جدير بالذكر أن هاي دام هي فرقة نوبية مصرية انطلقت رحلتها من الإسكندرية منذ 12 سنة، وتعيد إحياء أغاني التراث النوبي والفلكلور الأفريقي بشكل موسيقي عصري برؤية شبابية، ومن أشهر أغانيها "رانجو" و"يا حلو" و"كورة".

كما شهد الحفل تألقا كبيرا من جانب فريق كود مصر على المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة بغنائه عددا من الأغنيات ضمن حفل الفرق الغنائية بمهرجان العلمين الجديدة، حيث قدم أغنيات (يابا يابا ويا سايبني وواخد على خاطرك وفيكي إيه، وحنيت وتفوت أيام وقالولي دور عاللي شاريك ولقيت حالي حال)، وهي الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كود مصر، فرقة روك مصرية تعتمد على موسيقى البوب فيوجن وبدأت رحلتها الغنائية منذ ثمانى سنوات، حصيلتها أكثر من أربعين أغنية، ومن أشهر أغانيها "الناس" و"في زماننا" و"لو تفهميني" وأغنيتها الجديدة "يابا يابا".

ويأتي هذا الحفل في إطار سعي الشركة المتحدة لتسليط الضوء على التجارب الموسيقية الشبابية الجديدة من خلال مهرجان العلمين الجديدة عبر توفير مساحة جماهيرية وتسويقية كبيرة، كما تقدم لجمهور المهرجان وجبة موسيقية متعددة المذاقات، وهو ما حصل خلال الحفل الذى حقق حضوراً كبيراً وموسيقى وأغانى مختلفة، كل منها بطابع مختلف استطاعت معاً في خلق حالة خاصة نالت إعجاب الحضور الجماهيري الذى ملأ المسرح الرومانى والذى ساهم في خروج الحفل بصورة مميزة عقب عراقة المكان وتصميمه الجميل.

 

الحضور يتوافد على العلمين
الحضور يتوافد على العلمين
الجمهور فى العلمين
الجمهور فى العلمين
حافظ وبستان
حافظ وبستان
الحفل
الحفل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة