منتخب مصر الأولمبى يستعد للمعركة الثالثة أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.. أحفاد الفراعنة يبحثون عن الانتصار الثانى.. نقطة التعادل تؤمن العبور لربع النهائي.. وفرصة للثأر من خسارة دورة برشلونة

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 10:00 ص
منتخب مصر الأولمبى يستعد للمعركة الثالثة أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.. أحفاد الفراعنة يبحثون عن الانتصار الثانى.. نقطة التعادل تؤمن العبور لربع النهائي.. وفرصة للثأر من خسارة دورة برشلونة منتخب مصر الأولمبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره الإسباني، في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من الأولمبياد، بعد الفوز في الجولة الماضية على أوزباكستان فى المباراة التي جمعت المنتخبين، لحساب الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.

ويقع منتخب إسبانيا مع منتخبنا الأولمبي في مجموعة واحدة بأولمبياد باريس 2024، للمرة الثانية على التوالي بدورة الألعاب الأولمبية.

وكان منتخب مصر وقع في مجموعة واحدة مع منتخب إسبانيا الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو باليابان في عام 2020.

والتقى منتخب مصر الأولمبي مع منتخب إسبانيا الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية مرتين من قبل.

المرة الأولى التي واجه فيها منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني كانت في أولمبياد برشلونة التي أقيمت في إسبانيا في عام 1992، وقتها وقع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثانية، برفقة منتخبات قطر، كولومبيا وإسبانيا.

وواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني في الجولة الثانية، وتعرض للهزيمة بنتيجة (2-0)، وأنهى منتخب مصر منافسات أولمبياد برشلونة 1992، في المركز الثالث برصيد نقطتين.

المواجهة الثانية التي جمعت منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني، كانت في أولمبياد طوكيو التي أقيمت في اليابان في عام 2020.

وقع وقتها منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا، وواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني في الجولة الأولى، وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي.

وكان منتخب مصر الأولمبى، قد فاز على نظيره أوزباكستان فى الجولة الثانية بهدف دون رد أحرزه أحمد نبيل كوكا.

بدأ منتخب مصر الأولمبى المباراة بتشكيل يضم فى حراسة المرمى: حمزة علاء، الدفاع: عمر فايد، أحمد عيد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، فى الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، زيزو، فى الهجوم: أحمد نبيل كوكا، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

بينما ضم تشكيل أوزباكستان في حراسة المرمى: عبد الواحد نعماتوف، والدفاع: حسين الدين عليكولوف – عبد القادر خسانوف – محمد قدي خمراليف – زافارمرد عبد الرحماتوف، والوسط: عبد روف بوريف – ديور خولماتوف – جاسوربيك جلال الدينوف، وفي الهجوم: أبسوبيك فايزوليف – إلدور شموردوف – أوستون أونوروف".

يشار إلى أن منتخب مصر الأولمبى، قد تعادل سلبيا أمام الدومينيكان في المباراة التي جمعت المنتخبين، الأربعاء الماضى، على ملعب دي لابيجيور، في أولى جولات أولمبياد باريس 2024، بينما خسر منتخب أوزباكستان المباراة الأولى من إسبانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة