نور الشريف فى حوار سابق: الإخوان فشلوا سياسيا ويسيئون للإسلام

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 05:58 م
نور الشريف فى حوار سابق: الإخوان فشلوا سياسيا ويسيئون للإسلام نور الشريف
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة قناة إكسترا مقطع فيديو للفنان الراحل نور الشريف يتحدث فيه عن سياسة الإخوان في مصر، حيث قال إنه ناشد كل القوى السياسية أن تسلم الإخوان الحكم بالكامل، مؤكدا أن العنف بدأ من عند الإخوان ولم يحاكم أي شخص ممن أثاروا المشكلات أمام قصر الرئاسة ولا يعقل أن تصمت مؤسسة الرئاسة على أحداث بورسعيد.

وأكمل نور الشريف، هناك مصالح تحكم التيارات الدينية وأخطر التيارات هي التي ليس لها انتماء للوطن والحرب المقبلة حرب إسلامية إسلامية بين السنة والشيعة، مشيرا إلى أن هناك قوى تحدد للمنطقة موقفها وترسم لها سيناريو وما يحدث من الإخوان يسىء للإسلام أكثر من أي شيء.

وكان في نفس اللقاء تحدث نور الشريف عن الوضع الاقتصادى في فترة الإخوان، حيث قال نور من أعطى الحق لهم فى صرف الاحتياطى النقدى فى مصر.

وأضاف نور الشريف أنهم صرفوا الاحتياطى ورفعوا المعاشات مسببين عبئا على الدولة، وذلك بسبب خوفهم من الشارع، استجابوا للمطالب الفئوية ليسكتوا الشعب دون النظر لخطورة انخفاض الاحتياطي في مصر والذي أوصل الاقتصاد لوضع كارثي.

وأكمل نور الشريف حديثه بأنه الوضع في الشارع على مستوى المرور صعب جدا، وأنه إذا أراد أن يذهب للطبيب أو يحضر ندوة يحجز غرفة في فندق لأنه لا يستطيع تحمل 4 ساعات في الطريق والزحام ليصل لموعده في وقت مناسب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة