3 باندات و3 ألوان مزيكا فى أولى حلقات "سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة" على CBC

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 06:16 م
3 باندات و3 ألوان مزيكا فى أولى حلقات "سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة" على CBC سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق قناة CBC أولى حلقات برنامج "سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة" مع الإعلامية مها بهنسي في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم.

وتستضيف مها بهنسي ثلاثة لقاءات خاصة مع ثلاث فرق غنائية، كود مصر وهاي دام وحافظ وبستان، في مستهل انطلاق سلسلة حفلات موسيقى الأندرجراوند في مهرجان العلمين الجديدة على المسرح الروماني.

وتستهدف السهرة الخاصة من مهرجان العلمين الجديدة تقديم تجربة تليفزيونية تفاعلية مع الفرق الغنائية الشبابية ونجوم الطرب والراب ممن يحتضنهم مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، عبر حوارات خاصة ومباشرة من قلب الحدث، وتستهل أولى حلقاته من قلب المسرح الرومانى في مدينة العلمين الجديدة الذي شهد ثلاث باندات غنائية في سهرة واحدة لأول مرة.

وتشهد السهرة الخاصة تسليط الضوء على نوعية موسيقى البوب فيوجن مع فرقة الروك كود مصر، والتعرف على حكاية الموسيقى النوبية العصرية مع فرقة هاي دام، إضافة إلى تفاصيل رحلة الثنائي حافظ وبستان وعلاقهتم بفرقة مسار إجباري.

ويأتي برنامج "سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة" بالتزامن مع احتضان قناة  CBC لبرنامج العالم في العلمين الذي يلقى الضوء على كافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والموسيقية التي يشهدها الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، منذ بدايته خلال يوليو الجاري وحتى ختامه نهاية أغسطس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة