4 وصفات طبيعية لشفاه ناعمة من غير تشققات وبلون وردي طبيعي

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 02:00 ص
4 وصفات طبيعية لشفاه ناعمة من غير تشققات وبلون وردي طبيعي شفاة وردى
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب الفتيات اتباع الخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة وتطبيق المكياج للحصول على إطلالة مشرقة وجميلة، إلا أن البعض منهن ينزعجن من ظهور التشققات على الشفاه ومظهرها الجاف، وفي السطور التالية نسرد خطوات العناية بالشفاه للحصول على شفاه وردية طبيعية ناعمة، وفقا لما نشره موقع" skinkraft" وهي:

خليط السكر مع العسل

توضع معلقة صغيرة من زيت اللوز والعسل ومعلقتين من السكر ويمزجان معا للحصول على خليط، ثم يوضع على الشفاه ويدلك برفق، حيث يعمل السكر على إزالة خلايا الجلد الميتة ويمنح زيت اللوز والعسل الترطيب والنعومة للشفاه وتصبح بعدها وردية وناعمة.

زيت اللوز
زيت اللوز

البنجر

يحتوي البنجر على العديد من الفيتامينات واللون الأحمر الطبيعي، وعند بشر حبة البنجر والاحتفاظ بالسائل ووضعه بواسطة قطن ناعم على الشفاه يساعد على جعل الشفاه ناعمة ووردية لأطول وقت.

الصبار والعسل

معلقة من جل الصبار الأخضر وخلطه مع معلقة من العسل ووضعه على الشفاه لمدة 15 وشطفه بالماء يعمل على ترطيب الشفاه وجعها ناعمة دائما.

تطبيق مرطب الشفاه

توجد بعض أنواع مرطبات الشفاه المحتوية على العناصر والزيوت الطبيعية التي تحافظ على نعومة ومظهر الشفاه الوردي، وعند تطبيقه باستمرار يمنح البشرة الوقاية من ظهور أي تشققات أو جفاف عليها، ويفضل وضعه بانتظام مع وضعه أيضا قبل تطبيق أحمر الشفاه وترك الشفاه لامتصاصه ثم وضع أحمر الشفاه، حيث يعمل كطبقة عزل ووقاية من تأثير أحمر الشفاه على الترطيب.

ترطيب الشفاه
ترطيب الشفاه
 
العناية بالشفاه
العناية بالشفاه









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة