75 دقيقة .. منتخب مصر يتقدم على إسبانيا 2 - 0 فى أولمبياد باريس

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 05:37 م
75 دقيقة .. منتخب مصر يتقدم على إسبانيا 2 - 0 فى أولمبياد باريس المنتخب الأولمبى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 75 دقيقة نجح منتخب مصر الأولمبي في التقدم على إسبانيا 2 -0 في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

أحرز هدفي منتخب مصر إبراهيم عادل في الدقيقة 40 و62 .

مع بداية الشوط الثاني أجرى روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أولى تغييراته بخروج كريم الدبيس ونزول  محمود صابر بعد عودته من الإيقاف لحصوله على طرد مباشر في نهائي بطولة أمم أفريقيا امام المغرب ترتب عليه إيقافه لمباراتين أمام الدومينكان و أوزبكستان .

بدأ الشوط الثاني بهجوم من منتخب إسبانيا ودفاع من منتخب مصر على أمل تعديل النتيجة لكن ينجح دفاع مصر في التصدي لجميع المحاولات.

في الدقيقة 62 ينجح إبراهيم عادل في استغلال تمريرة مدافع إسبانيا لحارس فريقه ويسددها محرزًا الهدف الثاني.

الدقيقة 73 عرضية من زيزو تصل لإبراهيم عادل يسددها في الحارس وتصل لكوكا يتصدى لها الحارس ليمنع الهدف الثالث.

ضم تشكيل منتخب مصر كل من في حراسة المرمي حمزة علاء ، وفي الدفاع حسام عبد المجيد وعمر فايد وكريم الدبيس واحمد عيد، وفي الوسط محمد النني وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة، وفي الهجوم زيزو وابراهيم عادل وأسامة فيصل.

ويتصدر منتخب اسبانيا المجموعة الثالثة وله 6 نقاط يليه منتخب مصر فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم الدومينيكان بنقطة وأوزبكستان الأخير بلا نقاط .. ويمتلك الفراعنة أكثر من فرصة للصعود إلى الدور الثاني فى حالة الفوز أو التعادل بأي نتيجة أمام الماتادور الإسبانى.

أما فى حالة خسارة منتخب مصر وفوز الدومينيكان على أوزبكستان وتساوى مصر والدومينيكان فى الرصيد بـ4 نقاط، تحسم مجموعة من الشروط التأهل فى حالة التساوى فى النقاط هى على الترتيب كالتالى: فارق الأهداف ثم الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل فى عدد حالات الإنذار والطرد.

ويدير مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام اسبانيا طاقم تحكيم كندى ، ويتكون الطاقم الكندى من: حكم ساحة: الكندي درو فيشر،المساعد الأول: الكندي مايكل بارفيجن، المساعد الثاني: الكندي لياس عرفة، الحكمة الرابعة: الصربية جيلينا شفيتكوفيتش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة