الزمالك يكشف حقيقة دفع 100 ألف دولار جديدة لـ إنبى بسبب زياد كمال

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:11 م
الزمالك يكشف حقيقة دفع 100 ألف دولار جديدة لـ إنبى  بسبب زياد كمال زياد كمال
كتب أحمد طارق – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو نادى الزمالك حقيقة ما تم تداوله حول أحقيقة نادى إنبى في الحصول على 100 ألف دولار جديدة مكافأة تأهل منتخب مصر الاوليمبي لربع نهائي الأولمبياد ومشاركة زياد كمال لمدة 7 دقائق.

وأكد مسئولو نادى الزمالك لليوم السابع أنه لا صحة للأنباء التي تم تداولها بشأن دفع 100 ألف دولار لنادى إنبى نظيره تأهل زياد كمال مع المنتخب الأولمبى إلى ربع النهائى.

وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي فوزا هاما على إسبانيا   بنتيجة 2 / 1 في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، ليتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 7 نقاط  ويتأهل لدور الثمانية منتظراً ثاني المجموعة الرابعة التي تضم اليابان ومالي وباراجواي الكيان الصهيونى.
 
أحرز هدفي منتخب مصر إبراهيم عادل في الدقيقة 40 و 62 ، بينما أحرز صامو مهاجم إسبانيا هدف في الدقيقة 89 ، ليتأهل منتخب مصر في الصدارة بسبعة نقاط مع إسبانيا التي تأهلت برصيد 6 نقاط، ويواجه وصيف المجموعة الرابعة التي تتصدرها اليابان.
 
ويحتل منتخب اليابان صدارة تريب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد نهاية أول جولتين من منافسات المجموعة ذاتها، فيما يأتي في الوصافة منتخب باراجواي برصيد 3 نقاط.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة