العالم هذا المساء.. فيضانات عارمة تضرب مقاطعة هونان الصينية.. وبكين رائدة صناعة وتسويق المنتجات الرياضية فى العالم.. وتهيمن على أولمبياد باريس.. واختيار الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. فيضانات عارمة تضرب مقاطعة هونان الصينية.. وبكين رائدة صناعة وتسويق المنتجات الرياضية فى العالم.. وتهيمن على أولمبياد باريس.. واختيار الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024 العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

فيضانات عارمة تضرب مقاطعة هونان الصينية

شهدت مقاطعة هونان بوسط الصين أمطار عزيرة  ورياح قوية  نتيجة إعصار جايمي، فيما قاموا رجال الإنقاذ والإغاثة بنقل المواطنين، وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء الصينية شنخوا صورا جوية التقطتها طائرة بدون طيار

رصدت الصور رجال الإنقاذ وهم ينقلون السكان في قرية جينغتانغ بمدينة زيكسينغ بمقاطعة هونان بوسط الصين، فيما تسبب إعصار جايمي الذي ضرب شرق وجنوب الصين إلى تعليق حركة وسائل النقل وإجلاء نحو 300 ألف شخص، وأدى إلى إصابة السكان المحليين بالذعر والخوف.

واكتسب المنخفض الاستوائي قوة كافية ليرقى إلى عاصفة استوائية، وتمت تسميته جايمي، وتصاعدت قوة جايمي إلى إعصار من الفئة 1 على مقياس سفير-سمبسون مع سرعة رياح وصلت إلى حوالي 140 كيلو مترا في الساعة، وصل إعصار جايمي إلى ذروته في 24 يوليو، حيث أصبح إعصارًا من الفئة 3 مع رياح مستدامة بلغت حوالي 227 كيلومترا في الساعة.

جهود الإنقاذ
جهود الإنقاذ
الفيضانات فى الصين
الفيضانات فى الصين
فيضان الصين
فيضان الصين

الصين رائدة صناعة وتسويق المنتجات الرياضية فى العالم.. وتهيمن على أولمبياد باريس

شهدت أوليمبياد باريس 2024 انتشار واسع النطاق فى الملابس الرياضية سواء للفرق المشاركة أو المشجعين من مختلف دول العالم، فيما شهدت سوق مدينة ييوو الصينية التى تعد أكبر سوق للملابس الرياضية رواجا كبيرا لمنتجاتها

وتضم مدينة بيور سوقا واسع المجال لمختلف الأدوات الرياضية مقرها في قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين،مستمرة الإنتاج منذ  26 عامًا متتاليًا، إضافة إلى كونها المورد الحصري لكرات تنس الطاولة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

في سوق ييوو للتجارة الدولية، يتم عرض علبة هدايا كرات تنس الطاولة وتحتوي هذه الطبعة الخاصة على خمس كرات تنس طاولة تشكل الحلقات الأولمبية، حيث تحمل كل كرة صورة برج إيفل.

وتحظى كرة تنس الطاولة الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بشعبية كبيرة أيضًا بين العملاء.

وصل سعر علبة كرات تنس الطاولة المخصصة للألعاب الأوليمبية، والتي تحتوي على ست كرات، إلى أكثر من 40 يوانًا (حوالي 5.52 دولارًا) في أعلى مستوياته. وهذا يعني أن سعر الكرة الواحدة يزيد عن 6 يوانات. وبالمقارنة، فإن أرخص كرة تنس طاولة في المتجر تكلف أقل من يوان واحد.

اما قميص المشجعين الذي تم تصميمه خصيصًا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالإضافة إلى المعدات الرياضية، تم شحن العديد من العناصر الصغيرة مثل الأعلام وعصي التشجيع وأساور المعصم من ييوو إلى باريس. ويشهد أصحاب الأعمال المحليون بشكل مباشر الفرص السوقية التي ستخلقها دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وذلك حسبما نشر موقع en.people.cn

وبحسب إحصاءات جمارك ييوو، بلغت صادرات ييوو من المنتجات والمعدات الرياضية 5.02 مليار يوان في الفترة من يناير إلى يونيو من هذا العام، بزيادة 42.3 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضح يوان ينغ، رئيس شركة ييوو الصين لتنمية الاستثمارات الخارجية في سوق السلع الصغيرة المحدودة، أن مدينة ييوو تتمتع بحساسية عالية للسوق، واستجابة سريعة، وقدرات تنظيمية وتوريدية قوية، وهي عوامل حاسمة لوصول المنتجات الشعبية إلى الأسواق المحلية والخارجية، وتوسعت المبادرة لتشمل 14 دولة، ما ساعد أكثر من 3000 من أصحاب الأعمال في ييوو على خوض الأسواق الخارجية، وفي عام 2024، أعلن "سوبر ماركت العالم" ييوو شعارًا جديدًا: "تعالوا إلى ييوو، وأجروا أعمالًا تجارية مع العالم".

سوق الصين الرياضى
سوق الصين الرياضى
الكرات الرياضية
الكرات الرياضية
الكؤوس الرياضية
الكؤوس الرياضية
قمصان رياضية
قمصان رياضية

اختيار الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024

اختيرت الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024، بعدما تصدرت الأميرة البالغة من العمر 35 عامًا قائمة مجلة تاتلر لأكثر النساء أناقة، على الرغم من انتشار صورتها وهى ترتدى القبعة ذات التصميم الغريب ذات اللون البني الفاتح في حفل زفاف أمير وأميرة ويلز على الإنترنت، والتي ألهمت العديد من الميمات في عام 2011.، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأشادت جمعية الكتاب المقدس ببياتريس ووصفتها بأنها "منارة للأناقة" وذلك لنجاحها فى دمج القطع المستوحاة من الطراز القديم مع الحديث، ويقال إن بياتريس وأختها الأميرة يوجيني بكتا بسبب المقالات التي انتقدت قبعاتهما في حفل الزفاف، مما دفعهن لتغيير أسلوب اختيارهن لإطلالتهن في السنوات الأخيرة.

وقامت بياتريس بتحسين إطلالتها على مدار العام الماضي من خلال إضافة بعض القطع الأنيقة لملابسها، إلى جانب إعادة تدوير إكسسواراتها المفضلة، كما جربت أنماط وتصميمات وعلامات تجارية.

ولوحظ في السنوات الأخيرة تغير أسلوب الأميرة في اختيار إطلالاتها، حيث تخلت عن القبعات والألوان الغريبة، فمنذ أن بلغت الثلاثين من عمرها قبل خمس سنوات، غيرت الأميرة بياتريس أزيائها، وهي الآن تتميز بإطلالات أنيقة وجذابة، ويرجع الفضل في ذلك إلى مصممة الأزياء الخاصة بها، وهى أوليفيا باكنجهام، والتي تقدم المشورة أيضًا لعارضة الأزياء بوبي ديليفين والممثلة نيكي هيلتون.

إطلالة الأميرة
إطلالة الأميرة
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة