بتول الحداد تصور برغم القانون مع إيمان العاصى وتجسد زوجة محمد عبد العزيز

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 05:14 م
بتول الحداد تصور برغم القانون مع إيمان العاصى وتجسد زوجة محمد عبد العزيز بتول الحداد
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الفنانة بتول الحداد تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصى، من إخراج شادى عبد السلام، وإنتاج فنون مصر، ومقرر عرضه فى موسم الأوف سيزون، وقالت بتول الحداد لـ"اليوم السابع" إنها تجسد شخصية تدعى تهانى فى أحداث المسلسل، وهى زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز، والصديقة الوفية لبطلة العمل إيمان العاصى.

وكانت بتول قد صورت عددا من المشاهد فى مديمنة بورسعيد بصحبة بطلة العمل ورحبا الجمل ووليد فواز وعدد من الفنانين، ويستمر التصوير فى بورسعيد لمدة 4 أيام، على أن يعود المخرج إلى القاهرة لاستكمال باقى المشاهد فى القاهرة.

بتو لالحداد 2
بتول الحداد

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال بتول الحداد مسلسل رحيل، والذى يعرض حاليا على شاشة قنوات on بطولة النجمة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة