تعرف على أبرز صفقات الدورى الإيطالى حتى الآن.. عودة زانيلو وموراتا

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 04:00 ص
تعرف على أبرز صفقات الدورى الإيطالى حتى الآن.. عودة زانيلو وموراتا ألفارو موراتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الدوري الايطالي الى حدوث تغييرات كبيرة على مستوى الفرق سواء المتواجدة منذ الموسم الماضي أو الصاعدة حديثًا بعد بدء موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلنت عدد من الأندية الصفقات الأولى التي أبرمها الدوري الايطالي حاليًا ما يجعل الجميع ينتظر بشغف ما ستسفر عنه التعاقدات قبل انتهاء فترة القيد.

ورصد موقع "فوتبول إيطاليا" أبرز الصفقات التي ابرمها الدوري الإيطالي حتى الآن وجاءت كالتالي:

انتر - بيوتر زيلينسكي ومهدي طارمي

وضم إنتر ميلان لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي ويشتهر ببراعته في اللعب وامتلاكه المهارات الإبداعية، ومن الممكن أن يعزز انضمامه إلى إنتر ميلان عمق خط وسطه ويوفر دعماً حاسماً في المرحلتين الهجومية والدفاعية. وتجعله خبرته في الدوري الإيطالي مع نابولي صفقة منخفضة المخاطر وعالية المكافآت، ومن الممكن أن يكون لها دور فعال في دفاع إنتر ميلان عن لقبه.

ويعتبر الدولي الإيراني مهدي طارمي هدافاً بارعاً بعد أن سجل 91 هدفاً في 182 مباراة مع الفريق البرتغالي.

كما تعاقد إنتر ميلان مع جوزيب مارتينيز من جنوى والذي سيتعلم من يان سومر هذا الموسم ويحاول تحدي الحارس السويسري المخضرم من أجل مكان أساسي.

ميلان - ألفارو موراتا

انضم قائد منتخب إسبانيا إلى الروسونيري في صفقة انتقال دائمة من أتلتيكو مدريد، لكن ميلان يعمل بالفعل على التعاقدات الجديدة، خاصة في الدفاع ووسط الملعب.

حل موراتا محل أوليفييه جيرو الذي انضم إلى لوس أنجلوس في صفقة انتقال مجانية في نهاية عقده في سان سيرو.

سجل موراتا، مهاجم يوفنتوس السابق ، 35 هدفًا في 130 مباراة مع منافسي ميلان خلال إقامة استمرت أربع سنوات في تورينو، حيث فاز أيضًا بلقبين في الدوري الإيطالي وثلاثة ألقاب في كأس إيطاليا.

يوفنتوس - كيفرين تورام

ورغم الصعوبات المالية التي يواجهها يوفنتوس، فإنه يتطلع إلى تعزيز صفوفه بصفقات استراتيجية. ومن المتوقع أن يجلب التعاقد مع كيفرين تورام، لاعب الوسط الشاب الواعد من نادي نيس الفرنسي، طاقة جديدة إلى خط وسط يوفنتوس.

ويأمل مشجعو البيانكونيري أن توفر قدرات تورام ومهاراته الفنية للسيدة العجوز الديناميكية التي افتقرت إليها في المواسم الأخيرة.

دوجلاس لويز

وينضم تورام إلى دوجلاس لويز الذي انتقل إلى تورينو من أستون فيلا، ومن المحتمل أن توفر تنوع لاعب الوسط البرازيلي وخبرته في الدوري الإنجليزي الاستقرار والإبداع ليوفنتوس في خط الوسط.
قد تكون قدرته على اللعب في مراكز متعددة ذات قيمة لا تقدر بثمن حيث يتطلع يوفنتوس إلى المنافسة على جبهات متعددة بما في ذلك كأس العالم للأندية 2025.

إنزو لو في
إنزو لو في

روما - إنزو لو في

يعد الموهبة الفرنسية إنزو لو في،كأول صفقة يبرمها روما حتى الآن في الصيف، ويأمل دانييلي دي روسي أن يضيف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا العمق والطاقة إلى خط وسط فريق العاصمة، مما يوفر المزيد من المرونة التكتيكية.

ومن المؤكد أن أولوية الجيالوروسي هي مهاجم مركزي جديد بعد عودة روميلو لوكاكو إلى تشيلسي، كما يهتم روما بجناح هجومي وفتح محادثات مع منافسه في الدوري الإيطالي يوفنتوس بشأن ماتياس سولي.

تيجاني نوسلين
تيجاني نوسلين

لاتسيو - باشيرو وتيجاني

قد يقدم النيجيري ديلي باشيرو عمقًا قيمًا لفريق لاتسيو حيث يتطلعون إلى تحقيق التوازن بين الالتزامات المحلية والأوروبية.

في الوقت نفسه، سيتطلع مهاجم فيرونا السابق تيجاني نوسلين إلى تكرار بعض العروض الرائعة تحت قيادة مدربه الجديد.

نيكولو زانيولو
نيكولو زانيولو

أتالانتا - نيكولو زانيولو

قد تكون صفقة إعارة نيكولو زانيولو من أتالانتا واحدة من أكثر الصفقات إثارة للاهتمام هذا الموسم، إذا تمكن اللاعب من استعادة أفضل مستوياته مع ناديه الحالي، فقد يصبح لاعبًا رئيسيًا في سعيه نحو التأهل إلى البطولات الأوروبية.

سبينازولا
سبينازولا

نابولي - بونجورنو وسبينازولا

تعاقد نابولي مع أنطونيو كونتي بعد دفاعه المروع عن لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وانتقل بالفعل ليوناردو سبيناتزولا ورافائيل مارين وأليساندرو بونجورنو إلى ملعب مارادونا.

بينما منع المدرب رحيل جيوفاني دي لورينزو وخفيتشا كفاراتسخيليا، ويجري نابولي الآن محادثات مع باريس سان جيرمان لبيع فيكتور أوسيمين قبل التعاقد مع لوكاكو من تشيلسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة