ديلى ميل البريطانية تحتفى بـ ندى حافظ: سلطت الضوء على قوة المرأة المصرية

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 03:34 م
ديلى ميل البريطانية تحتفى بـ ندى حافظ: سلطت الضوء على قوة المرأة المصرية ندى حافظ
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، بلاعبة "سلاح السابر" المصرية ندى حافظ ، على خلفية تحقيقها فوزًا على إليزابيث تارتاكوفسكي من الولايات المتحدة الأمريكية لتتقدم إلى دور الستة عشر في أولمبياد باريس، رغم كونها حامل في الشهر السابع.

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، في تقريرها: "فازت اللاعبة البالغة من العمر 26 عامًا بمباراتها الأولى بنتيجة 15-13 في مسابقة السيف الفردي للسيدات على الأمريكية، إليزابيث تارتاكوفسكى".

صحيفة ديلى ميل البريطانية
صحيفة ديلى ميل البريطانية

وقالت ندى حافظ عبر حسابها انستجرام، :"ما بدا لكم أنهما لاعبان على المنصة، في الحقيقة كانوا ثلاثة، لقد كنت أنا، ومنافسي، وطفلي الصغير الذي لم يأتِ بعد إلى عالمنا، لقد واجهنا أنا وطفلي نصيبنا العادل من التحديات سواء كانت جسدية أو عاطفية، فترة الحمل صعبة في حد ذاتها، ولكن الاضطرار إلى الكفاح من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة لم يكن أقل من مرهق، ولكنه يستحق ذلك، أكتب هذا المنشور لأقول إنَّ الفخر يملأ كياني لأنني أمَّنت مكاني في دور الـ 16، وأنا محظوظة لأنني حصلت على ثقة ودعم زوجي وعائلتي لأتمكن من الوصول لهذا الحد، كانت هذه الألعاب الأولمبية تحديدًا مختلفة، أصبحت لاعبة أولمبية للمرة الثالثة، ولكن هذه المرة كنت أحمل بطلًا أولمبيًا صغيرًا".

وسلطت صحيفة ديلى ميل البريطانية، الضوء على مشاركة ندى حافظ في الألعاب الأولمبية عامي 2016، 2020، وقالت إن جهودها سلطت الضوء على قوة المرأة المصرية ومثابرتها.

وقالت ديلى ميل في تقريرها :"على الرغم من بعض الآراء المعارضة، كان المعجبون إيجابيين إلى حد كبير بعد كشف ندى عن حملها، حيث أشاد البعض بحافظ على جهودها"، وكتب أحد المعجبين على انستجرام: "يا لها من قصة تحكيها لطفلك"، وقال آخر: "الموازنة بين الحمل ومتابعة شغفك ليس بالأمر السهل أبدًا، لذلك يجب أن تكوني فخورة بنفسك بغض النظر عن النتيجة، أنت تقدمين مثالا جيدا لطفلك".

بينما مزح شخص أخر: "إنه أمر مذهل، ولكن أليس من الغش أن يكون التنافس بين اثنين ضد واحد"، في إشارة لـ ندى حافظ، وطفلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة