سعر 3 فساتين تشبه فستان جميلة عوض ببرنامج صاحبة السعادة.. أنيق وشيك

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 02:00 م
سعر 3 فساتين تشبه فستان جميلة عوض ببرنامج صاحبة السعادة.. أنيق وشيك جميلة عوض
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت الفنانة جميلة عوض أمس ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على قناة "DMC" مع أفراد عائلتها وتحدثوا عن ذكرياتهم معاً، وعن كيف تعرفت على زوجها المونتير أحمد حافظ وتحولت علاقتهما من صداقة لحب.

إطلالة الفنانة جميلة عوض ببرنامج "صاحبة السعادة"
 

وأطلت الفنانة جميلة عوض بفستان أبيض بدون أكمام وتركت شعرها الطويل منسدل على كتفيها ووضعت طلاء أظافر أبيض نفس لون الفستان وأكملت إطلالتها بمكياج مناسب.

فستان جميلة عوض
فستان جميلة عوض

ويوجد العديد من التصميمات التي تشبه فستان جميلة عوض والمطروح في العديد من المواقع الإليكترونية الخاصة بعلامات تجارية مختلفة، ونستعرض في هذا التقرير التصميمات التي تشبه فستان جميلة عوض وأسعارها.

تصميمات تشبه فستان جميلة عوض وأسعارها
 

فستان تصميم إيطالى

طرحت العلامة التجارية "genny" على موقعها الإليكترونى فستان أبيض يشبه فستان جميلة عوض بسعر 835.00 يورو، وهو تصميم إيطالى، ووصفه الموقع بأنه فستان أبيض مطاطي محبوك بخطوط متعرجة، ومكون من 70% فيسكوز، 30% بوليستر.

الفستان
الفستان

 

فستان تركى

طرحت العلامة التجارية "conconmoda"، فستان يشبه الفستان الذى ارتدته جميلة عوض ببرنامج صاحبة السعادة، والذى طرح بسعر 900.00 ليرة تركية، وهو فستان مصمم من التريكو وبنصف أكمام.

فستان تركى
فستان تركى

 

فستان أمريكى

وطرحت العلامة التجارية "saksfifthavenue"، فستان ماكسي تريكو مزين بأحجار الراين، يتميز بفتحات أكمام على الطراز الأمريكي ورقبة دائرية وبطانة قصيرة، ويبلغ سعره 384 دولار .

فستان جميلة
فستان جميلة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة