طارق عبد العزيز: "ايد واحدة" إضافة وجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى نموذج يدرس

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 07:00 م
طارق عبد العزيز: "ايد واحدة" إضافة وجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى نموذج يدرس النائب طارق عبد العزيز
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ إطلاق حملة "إيد واحدة" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى والتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصرى، مؤكداً بأنها ستكون إضافة كبيرة لتخفيف الأعباء عن مليون ونصف أسرة مصرية، وأن إيد واحدة أحد آليات مشروع تنموى كبير يقودة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.

 

وأضاف عبد العزيز فى تصريحات.. بأن ما يقوم به التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى هو تجسيد لجهود الدولة المصرية والقيادة السياسية لدعم مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين وساهمت بشكل كبير فى وصول الدعم لمستحقية، وباتت رافد مهم لعدد كبير من الأسر لاعانتهم على المعيشة بعد أن أصبحت معول بناء ودعم للأسر الأكثر احتياجا.


وتابع عضو الشيوخ بأن تجربة التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموى سيكون لها مردود كبير على دعم المحتاجين وستكون نموذج نجاح يدرس، لكل دول العالم بما حققه من نجاح من الوفاء باحتياجات الأسر الأكثر احتياجا ضمن منظومة وطنية محكمة ساهمت فى تغيير حياة الملايين من الأسر.

 

ودعا عضو الشيوخ إلى تسليط الضوء على هذا الجهد الجبار الذى يجوب القرى والمحافظات بهدف رسم البسمة على وجوه، المواطن المصرى البسيط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة