فيلم Deadpool & Wolverine يستحوذ على 45% من السوق الكورى

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 05:00 ص
فيلم Deadpool & Wolverine يستحوذ على 45% من السوق الكورى Deadpool & Wolverine
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية عن تصدر فيلم الحركة والفنتازيا الجديد "Deadpool & Wolverine" شباك التذاكر داخل كوريا الجنوبية في عطلة نهاية الأسبوع، مع منافسة قوية لفيلم الانيميشن "Despicable Me 4".

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن شاشات العرض داخل كوريا الجنوبية تشهد صدمة للجماهير لعرض فيلمين من سلسلة أفلام هوليوود في تنافس بينهما وهو ما كان يهدف له صناع السينما لإعادة الجمهور من جديد لصالات العرض حيث ان السوق الكوري من أكبر الأسواق السينمائية في العالم بعد الأمريكي والصيني.

وحقق فيلم Deadpool & Wolverine 5.48 مليون دولار بين الجمعة والأحد، وحصد حصة تقارب 45% من اجمالي السوق المحلي وفقاً لبيانات كوبيس وهي الخدمة التابعة لمجلس السينما الكوري.

ووفقاً لتقرير الإيرادات الذي نشرته صحيفة Deadline، فإن فيلم Deadpool & Wolverine في طريقه إلى تحقيق 195 مليون دولار أمريكي إلى 205 مليون دولار أمريكي في عطلة نهاية الأسبوع محليًا، حيث يعرض الفيلم الذي يقود بطولته كل من النجم العالمي رايان رينولدز والنجم العالمي هيو جاكمان الآن في 51 سوقًا عالمياً، مع ايرادات تقدر في الأيام الثلاثة الأولى الخارجية البالغة 115.1 مليون دولار أمريكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة