كيليان مبابى يستحوذ على نادٍ فرنسى مقابل 20 مليون يورو

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:04 ص
كيليان مبابى يستحوذ على نادٍ فرنسى مقابل 20 مليون يورو كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن استحواذ الدولى الفرنسى كيليان مبابى لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، على حصة أغلبية فى نادى مالهيربى كاين أحد أندية الدرجة الثانية فى الدورى الفرنسى، مقابل 20 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "لو باريزيان": "بينما اختار قائد منتخب فرنسا مواصلة مسيرته الكروية في إسبانيا، قرر مبابي الدخول في مجلس الإدارة والسيطرة المالية على الفريق الذي أنهى المركز السادس في الدوري الفرنسي الموسم الماضي".

وكاد الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان أن ينتقل إلى كاين عام 2012، قبل أن يختار الانضمام إلى أكاديمية موناكو، ولكن بعد مرور أكثر من عقد من الزمن، يتطلع الفرنسي إلى إكمال صفقة للسيطرة على النادي بحلول نهاية عام 2024.

وأكد التقرير أن كيليان مبابي ينوي اتخاذ خطواته الأولى كمالك للنادي بشكل واقعي والمضي قدمًا خطوة بخطوة وتجنب التجاوزات التي عادة ترتبط بالمالكين الجدد.

وقال التقرير إنه نظرا لمسيرته الكروية في الملاعب حاليًا مع ريال مدريد، فمن المستبعد أن يظهر كيليان مبابي بالنادي في الأعوام المقبلة.

ومن المقرر أن يصبح زياد حمود المدير السابق للاستراتيجية والاستثمارات في مجموعة "بين سبورت" الإعلامية والرئيس التنفيذى الحالى لشركة الصور التابعة لكيليان مبابى رئيسا للنادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة