مدرب منتخب إسبانيا الأولمبى: أتحمل مسئولية الخسارة أمام مصر

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:00 م
مدرب منتخب إسبانيا الأولمبى: أتحمل مسئولية الخسارة أمام مصر سانتي دينيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع سانتي دينيا، مدرب المنتخب الإسباني، عن لاعبيه بعد الهزيمة 1-2 أمام المنتخب الوطني، 2-1، في المباراة التي جرت عصر اليوم بين المنتخبين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس لكرة القدم رجال، وهي الخسارة التي جعلت الإسباني يتنازلون عن الصدارة لصالح الفراعنة.

مصر وإسبانيا

وقال دينيا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا بد من توجيه انتقادات، وإذا كان عليكم أن تنتقدوا فأنا متحمل المسئولية، اللاعبون سيقدمون كل شيء في المباراة القادمة".

أضاف: "حان الوقت للتحسن، هيا نلعب بشكل أسرع، أردنا أن نكون الأول، لم تكن هذه هي الخطة، أردنا أن نكون في المقدمة وسنحاول إستعادة الأداء الجيد".

وواصل: "الخبرة تخبرك أنه في هذه البطولات المباراة الثانية التي تأتي بعد يومين فقط من الراحة تكون صعبة، والثالثة تكون أصعب، كما أنها بالنسبة لي رسالة أؤمن بها لدى الجميع، مازلت أؤمن بهم، ولا بد لي من استعادتهم وإقناعهم بأن علينا أن نلعب كرة قدم أفضل".

وتابع: "مازلت أؤمن باللاعبين، إذا كان لا بد من حدوث انتكاسة، فيجب أن تكون في دور المجموعات، هذا ما تخبرني به تجربتي".

وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي فوزا هاما على إسبانيا   بنتيجة 2 / 1 في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، ليتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 7 نقاط  ويتأهل لدور الثمانية منتظراً ثاني المجموعة الرابعة التي تضم اليابان و مالي و باراجواي و إسرائيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة