مرموش: متحمس للموسم الجديد مع فرانكفورت.. والنادى يطور اللاعبين بشكل رائع

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 04:31 م
مرموش: متحمس للموسم الجديد مع فرانكفورت.. والنادى يطور اللاعبين بشكل رائع عمر مرموش
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، عن التحديات التي تنتظره خلال موسمه الثاني مع الفريق، بعد تألقه الكبير خلال موسمه الأول. 

وقال مرموش لصحيفة "فرانكفورتر تساويتونج" الألمانية: "عندما انتقلت إلى فرانكفورت قبل عام، رأيت الأفق وأدركت بسرعة أن ما أخبرني به أصدقائي سابقًا عن المدينة كان صحيحًا تمامًا، أن فرانكفورت هي نيويورك الألمانية".

وأضاف: "أنا الآن متحمس لرؤية الشكل الافضل للفريق، الأهداف التي سجلتها وأدائي لم يأت عن طريق الصدفة. لقد عملت كثيرًا من أجل ذلك". 

وأكد المهاجم على الدعم الذي يقدمه النادي: "هنا كلاعب تتلقى دعمًا مستهدفًا وتحصل على أفضل مساعدة لتطوير موهبتك. النادي يطور اللاعبين". 

وعن مشواره مع فولفسبورج: "أمضيت عامًا شاركت فيه ثلاث مباريات فقط ولعبت بشكل أساسي في فريق تحت 23 عامًا. لكنني واصلت دائمًا العمل بدافع كامل، على الرغم من التحديات التي يواجهها النادي مثل عندما اضطر إلى إكمال جلسات التدريب بدون حذاء كرة قدم ولم يكن حتى في الملعب لمباراة 11 ضد 11". 

وعن الاستعداد للموسم الجديد: "لدي شعور جيد للغاية تجاه فريقنا. إنها تبدو مثل العائلة بالنسبة لي، هذه هي الطريقة التي يجب أن ندخل بها في المباريات لاحقًا الكل للواحد، الأمر متعب للغاية وبعض الأمور قد تكون مزعجة في بعض الأحيان. لكنني أعلم أن ما أفعله الآن مهم بشكل خاص للأشهر المقبلة.

وأبدى إعجابه بالمدير الفني دينو توبمولر قائلا: "المدرب يعطيني دائما النصائح القيمة، ويجد توازنا جيدا، رغم تعرضه لانتقادات جماهرية".

وعن تطلعاته في الموسم المقبل: "يمكننا أن نفعل شيئًا كبيرًا مع آينتراخت فرانكفورت. لكن علينا أن نمضي قدماً مع الشعور بالتناسب."

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة