مكتب التحقيقات الفيدرالي يستعيد بندقية حربية مسروقة بعد 50 عامًا

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 04:00 ص
مكتب التحقيقات الفيدرالي يستعيد بندقية حربية مسروقة بعد 50 عامًا مكتب التحقيقات الفيدرالي يستعيد بندقية حربية مسروقة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أكثر من 50 عامًا من سرقة متحف الثورة الأمريكية، نجح مكتب التحقيقات الفيدرالي في استعادة بندقية مسروقة من الحرب الثورية، وفقًا لما نشره موقع "news.artnet".

قالت المدعية العامة الأمريكية للمنطقة الشرقية من بنسلفانيا جاكلين روميرو في حفل إعادة البندقية إلى متحف الثورة الأمريكية في فيلادلفيا: "إن سرقتها من المتحف منعت عددًا لا يحصى من الزوار والمؤرخين من تقديرها ودراستها".

وأضافت: "عملية إعادة القطع الأثرية اليوم تصحح الخطأ الذي ارتُكب قبل سنوات عديدة، وتفتح نافذة على الماضي، والتي تعد من الممتلكات الثقافية والتي تساعد في سرد قصة كفاح أمريكا من أجل الاستقلال".

يشار إلى أن البندقية عيار 78 التي تم إرجاعها مؤخرًا، والتي صُنعت في سبعينيات القرن الثامن عشر، قد شاركت في القتال أثناء الثورة الأمريكية، لا يزال أصل البندقية الدقيق، مثل مالكها الأصلي والمعارك التي ربما شاركت فيها، لغزًا - وهو جزء مما يجعلها قطعة فريدة من تاريخ الولايات المتحدة.

ويذكر أن متحف الثورة الأمريكية ، مركز الثورة الأمريكية سابقًا،هو متحف في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا مخصص لرواية قصة الثورة الأمريكية، تم افتتاح المتحف للجمهور في 19 أبريل 2017 ، الذكرى 242 لمعركتي ليكسينجتون وكونكورد ، بعض معارك الحرب الثورية الأمريكية ، في 19 أبريل 1775، ومعظم مقتنياته تأتي من المنظمة السابقة له، جمعية فالي فورج التاريخية، وقد تعرضت الجمعية لثلاث عمليات سطو كبيرة في الستينيات والسبعينيات.

مكتب التحقيقات الفيدرالى يستعيد بندقية حربية مسروقة
مكتب التحقيقات الفيدرالى يستعيد بندقية حربية مسروقة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة