منتخب المغرب يهزم العراق 3-0 ويتأهل لربع نهائى أولمبياد باريس متصدرا.. فيديو

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:04 م
منتخب المغرب يهزم العراق 3-0 ويتأهل لربع نهائى أولمبياد باريس متصدرا.. فيديو المغرب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المنتخب الأوليمبي المغربي ترتيب المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 لكرة القدم، بعد فوزه علي نظيره منتخب العراق بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ريفييرا" ضمن منافسات الجولة الختامية للمجموعة الثانية من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس القادم.

 

 

احرز الهدف الأول لمنتخب المغرب اللاعب أمير ريتشاردسون في الدقيقة 19 ، ويضيف سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 28 ، ويحرز الهدف الثالث عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 36 من عمر الشوط، لينتهي الشوط بتقدم المغرب بثلاثية نظيفة.

 

الشوط الثاني جاء متوسط المستوي بعدما اطمأن منتخب المغرب للنتيجة، وحاول لاعبوه زيادة عدد الأهداف في مرمي العراق، ولكن دون أي جديد لتنتهي المباراة بفوز المغرب بثلاثة اهداف نظيفة، وتصدر المجموعة بعد تساويها مع منتخب الارجنتين في النقاط برصيد 6 نقاط لكل منهما، ولكن المغرب يتصدر بنتيجة المواجهات المباشرة بعد تساوي المنتخبين في النقاط والاهداف وفارق الاهداف المسجلة لكل منهما.

المغرب ضد العراق

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي:

المحمدي - حكيمي - بوكامير - العزوزي - الواحدي - ريتشاردسون - ترجالين - الخنوس - الزلزولي - أخوماش - رحيمي

بينما جاء تشكيل منتخب العراق كالتالي:

حسين حسن، مصطفى سعدون، سعد ناطق، حسين عامر، احمد مكنزي، كرار سعد، منتزر محمد، كرار محمد، إبراهيم بايش، أيمن حسين، يوسف الأمين.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة