نانت يعلن فشل ضم البرازيلي هنريكي بعد سقوطه فى الكشف الطبي

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 01:02 ص
نانت يعلن فشل ضم البرازيلي هنريكي بعد سقوطه فى الكشف الطبي البرازيلي هنريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فشل انتقال المدافع البرازيلي هنريكي لاعب ليون السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد توقيع الكشف الطبي عليه.

وجاء بيان نادي نانت كالتالي: "يؤسفنا أن نعلن أنه لأسباب محمية بالسرية الطبية، لن يتمكن هنريكي للأسف من الانضمام إلى نادي نانت".

أضاف البيان: "كل أولئك الذين أتيحت لهم فرصة مقابلته ومرافقته في الأيام الأخيرة سيكونون قادرين على أن يشهدوا على لطفه وصموده اللامحدودين".

وتسبب فشل انتقال هنريكي الى نادي نانت في صدمة للفريق الباحث عن موسم أفضل في الدوري الفرنسي لحاجة النادي لظهير أيسر قبل انطلاق الموسم القادم.

حوقق فريق نانت الفرنسى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، فوزا معنويا السبت الماضي على نظيره دونكيرك، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما، استعدادا لانطلاق منافسات لموسم الجديد.

وجلس مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه فى بداية المباراة، قبل أن يشارك كبديل ضمن تسعة تغييرات أجراها المدرب مع بداية الشوط الثانى.

وغاب مصطفى محمد عن المباراة الماضية التي خسرها فريقه أمام هامبورج الألماني بنتيجة 4-2، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

أقيمت المباراة لمدة 120 دقيقة، حيث لعب الفريقان 4 أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة فقط، حيث غاب مصطفى محمد عن المباراة، وينتظر المهاجم المصري المشاركة مع نانت في جزء من المباريات عقب العودة لتدريبات فريقه الأخيرة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

وانضم المهاجم المصرى مصطفى محمد، إلى فريقه نانت الفرنسى الأسبوع الماضي، فى فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ويُنهي فريق مصطفى محمد تحضيراته الصيفية يوم 11 أغسطس أمام كريستال بالاس في العاصمة البريطانية لندن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة