أنشيلوتي يعلن غلق باب ميركاتو ريال مدريد قبل قمة ميلان في أمريكا

الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:48 ص
أنشيلوتي يعلن غلق باب ميركاتو ريال مدريد قبل قمة ميلان في أمريكا كارلو أنشيلوتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد موقف الميرنجي من التعاقدات في الميركاتو الصيفي الحالي في مؤتمر صحفي قبل قمة ميلان الإيطالي في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

واكتفى ريال مدريد حتى الآن بعقد صفقتين من العيار الثقيل هما الدولي الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، والبرازيلي إندريك.

وارتبط ريال مدريد في الأيام الماضية بالتعاقد مع الفرنسي الشاب ليني يورو الذي انتقل في النهاية الى صفوف مانشستر يونايتد بعد انسحاب الميرنجي من المفاوضات بسبب المقابل المالي.

وقال أنشيلوتي عن الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي: "لن يكون هناك المزيد، الفريق مستقر، عاد خيسوس فاييخو وكذلك ديفيد ألابا يقترب من التعافي وهناك بعض اللاعبين الشباب والجميع يرغب في البقاء".

وأكد كارلو أنشيلوتي: "بدأنا بشكل جيد، نحاول تقييم جميع اللاعبين الشباب حتى ينضم لنا الدوليين، لست قلقًا من أي شيء، لدينا فريقًا رائعًا في جميع المراكز، كذلك انضم مبابي، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات الودية".

وردًا حول اعتزال توني كروس قال أنشيلوتي: "نفتقد توني بكل تأكيد ولكن لدينا كل اللاعبين المؤهلين لتعويضه خلال الموسم المقبل، علينا أن نخترق نصف ملعب الخصم بسرعة ليكون لديك فرص لتهديد مرمى المنافس".

وتحدث أنشيلوتي عن جود بيلينجهام قائلًا: "كلما اقترب من مرمى المنافس سيكون أفضل، لدينا لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي في وسط الملعب ولدينا أفكار وأساليب دفاعية كما فعلنا في الموسم الماضي".

وعن الصفقة البرازيلية الجديدة إندريك قال أنشيلوتي: "لاعب شاب قوي للغاية، سريع، لن أطلب منه الكثير لأننا سنضع في اعتبارنا أنه يدخل أجواء مثيرة ورائعة بالنسبة له، وهو بخير ولم يحدث له أي شيء بعد تدخل روديجر في التدريبات".

وكيفية حفاظ ريال مدريد على القمة: "يعتمد ذلك على أشياء كثيرة، لقد بنى هذا النادي مشروعًا رياضيًا بفضل التاريخ والأشخاص الذين يديرونه، ولذلك نحن أفضل فريق في العالم".

وعن تدريب البرازيل أكد مدرب الريال: "أمر انتهى وهذا الحديث كان العام الماضي، سأكون من مشجعي المكسيك من أجل صديقي خافيير أجيري".

وبسؤاله هل يتغير أسلوب لعب ريال مدريد قال أنشيلوتي: "ربما نعتمد على 4-3-3 أو 4-4-2، كما كان الحال في العام الماضي، أحيانًا نستخدم 4-2-31 ولدينا كل الإمكانات لذلك".

وعن ضغط المباريات: "الموسم قد يكون طويلًا، نأمل أن يكون ذلك للمنافسة على جميع البطولات، ليس لدينا خطة لإعداد اللاعبين بدنيًا بشكل محدد، خاصة في ظل لعبنا مباراة كل 3 أيام".

وعلق أنشيلوتي على منافسه القادم ميلان قائلًا: "يقومون بعمل جيد، أتمنى لهم كل التوفيق، لأن لدي ذكريات رائعة هناك، لكنهم يفتقدون لاعب مثل باولو مالديني، هذه هي كرة القدم واعتقد أن تعاقدهم مع ألفارو موراتا أمر رائع".

واختتم أنشيلوتي حديثه عن كأس السوبر الأوروبي: "لا يزال هناك وقت، موعد المباراة بعيد بعض الشيء، علينا أن نركز الآن على اللاعبين المتواجدين حتى يعود الدوليون".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة