إبسويتش تاون يعلن رسميًا تجديد عقد سام مرسى حتى 2026

الأربعاء، 31 يوليو 2024 01:18 م
إبسويتش تاون يعلن رسميًا تجديد عقد سام مرسى حتى 2026 سام مرسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إبسويتش تاون تجديد عقد الدولى المصرى سام مرسى قائد الفريق لمدة موسمين قادمين حتى عام صيف 2026، بعد قيادة اللاعب ناديه للصعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال النادى الإنجليزى فى بيان رسمى: "مدد لاعب خط الوسط إقامته فى بورتمان رود حتى صيف عام 2026، بعد أن لعب دورًا محوريًا فى صعود إبسويتش تاون من دورى الدرجة الأولى إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ومنذ انضمامه من ميدلسبره فى أغسطس 2021، شارك سام فى 131 مباراة مع البلوز، وسجل 10 أهداف، وقدم أعلى المعايير داخل وخارج الملعب مع الفريق.

سام مرسي
سام مرسي

وقال سام مرسى لقناة النادى الإنجليزى: "تمديد تعاقدي في هذا النادي المميز شيء أشعر بالفخر به حقًا".

وأضاف سام مرسى: "أدخل الآن موسمى الرابع مع النادى وقد حققنا نجاحًا غير مسبوق خلال العامين الماضيين، وهو أمر أتشرف بالمشاركة فيه".

وأوضح سام مرسي: "من الرائع أن أشعر بالتزام النادى والمدير تجاهى فى مثل هذا الوقت المثير للجميع، بينما نستعد لما هو التحدى الأكبر على الإطلاق".

وشدد سام مرسى: "عائلتي تحب العيش في المنطقة وكان المشجعون جيدين للغاية معي خلال فترة وجودي هنا، لذلك أنا متحمس لما هو قادم بينما نواصل هذه الرحلة معًا".

وقال كيران ماكينا المدير الفني للنادي: "نحن سعداء بتمديد سام لعقده مع النادي بينما نستعد لدخول الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف مدرب إبسويتش تاون: "أي شخص شاهد سام يلعب سيعرف مدى ثبات أدائه على مدار فترة زمنية طويلة، وهو ما كان حيويا في كل ما تمكنا من تحقيقه معًا خلال الموسمين الماضيين".

وشدد كيران ماكينا: "لقد كانت القيادة التي أظهرها عنصراً أساسياً في بناء ثقافة قوية تدعم كل ما نقوم به، وأنا أعلم أن سام متحمس الآن للحصول على الفرصة لاختبار نفسه على أعلى مستوى من اللعبة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة