رسالة غامضة من نجم باراجواى بعد أزمة التبديل قبل قمة مصر فى الأولمبياد

الأربعاء، 31 يوليو 2024 05:37 م
رسالة غامضة من نجم باراجواى بعد أزمة التبديل قبل قمة مصر فى الأولمبياد إنسيسو لاعب باراجواي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خوليو إنسيسو مهاجم منتخب باراجواي رسالة غامضة للجماهير بعد الأزمة التي نشبت في المواجهة الماضية للفريق قبل مواجهة الفراعنة في ربع نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليًا وتستمر حتى 2024.

وغادر إنسيسو مباراة باراجواى ومالى قبل نهايتها غاضبا بعد قرار المدرب باستبداله، خاصة أنه لم يقدم الأداء المنتظر خلال اللقاء، وتعرضت لانتقادات عنيفة من جماهير بلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعى عقب ردة فعله خلال عملية التبديل.

 

مصر ضد باراجواى

ولعب مهاجم البيروخا الأولمبي خوليو إنسيسو مرة أخرى دوراً رئيسياً في أداء فريق المدرب كارلوس خارا ساجيير في الفوز على مالي، وشارك المهاجم في صناعة الهدف بتقديم بلمسة بارعة أزعجت دفاع الأفارقة.

ووفقًا لصحيفة "فيرسوس" الباراجوانية فإن اللاعب رفض تمامًا قرار تغييره من المدرب كارلوس جارا ساجوير، ولكنه تدارك الموقف واعتذر سريعا عن رد فعله، ولكن لم يقتصر الأمر على ذلك، فقد قام بمشاركة قصة خاصة على حسابه عبر منصة "إنستجرام" ووضع اللاعب إصبعه على فمه، مشيرًا إلى إشارة الصمت، مصحوبة بعبارة: "هكذا، هيا بنا نذهب إلى باراجواي".

وحدث الأمر ذاته لكن على أرض الملعب، عندما سجل هدفاً رائعاً في مرمى الكيان الصهيونى، حيث احتفل مطالباً بـ"الصمت" وسط حديقة الأمراء.

وفي البطولة الحالية، سجل إنسيسو هدفاً وأتيحت له أكثر من فرصة أمام مالي ولكنه فشل فى استغلال أى منها.

إنسيسو
إنسيسو

منتخب مصر الأولمبى

تأهل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 ليواجه منتخب باراجواى يوم الجمعة المقبل 2 من أغسطس، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

حقق منتخب مصر الأولمبي رقما قياسيا وهو التأهل في صدارة مجموعته للمرة الأولى تاريخيا، حيث شارك المنتخب في 12 نسخة ماضية بالأولمبياد عبر التاريخ، وهذه هي المشاركة الثالثة عشر.

وتأهل المنتخب في ست نسخ سابقة من الدور الأول، لكنه لم يتأهل متصدرا للمجموعة أبدا.

وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي فوزا هاما على إسبانيا بنتيجة 2 / 1 في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 7 نقاط ويتأهل لدور الثمانية.

أحرز هدفي منتخب مصر إبراهيم عادل في الدقيقة 40 و62، بينما أحرز صامو مهاجم إسبانيا هدف في الدقيقة 89، ليتأهل منتخب مصر في الصدارة بسبعة نقاط مع إسبانيا التي تأهلت برصيد 6 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة