4 أبراج ترفع شعار أغنية "تيجى نسيب" فى العلاقات العاطفية.. أبرزهم الجوزاء

الأربعاء، 31 يوليو 2024 12:00 م
4 أبراج ترفع شعار أغنية "تيجى نسيب" فى العلاقات العاطفية.. أبرزهم الجوزاء الانفصال
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت النجمة أنغام مؤخراً ألبومها الجديد بعنوان "تيجى نسيب"، وحقق نجاحاً جماهيرياً خاصة أغنية "تيجى نسيب"، والتى تتحدث عن الاتفاق حول الانفصال وإنهاء العلاقة العاطفية بعد الشعور بالملل من المشاكل والخلافات ويوجد مواليد أبراج فلكية يتبعون هذا النهج فى علاقاتهم العاطفية، وهؤلاء سوف نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع astrotalk.

 

4 أبراج ترفع شعار "تيجى نسيب"

برج الجوزاء

يُعرف مولود برج الجوزاء بسرعة بديهته وسحره وقدرته على التكيف، وطبيعته المزاجية التى تجعله يشعر بالملل أو القلق بسهولة كما يواجه صعوبة فى الالتزام ولا يحب أن يشعر بالتقييد ودائماً ما يحب يميل للشعور بالاهتمام من شريكه وإذا فشل الأخير فى ذلك فإنه سرعان ما يقرر الانفصال عنه.

برج القوس

يعرف مولود برج القوس بأنه مغامر من الدرجة الأولى ويقدر حريته وعاطفى ومتحمس لأى شىء جديد، لكنه عندما يشعر بالملل من العلاقة نتيجة كثرة المشاكل أو التحكم من قبل الشريك، فإنه سرعان ما ينفصل عنه.

برج الدلو

يسعى مولود برج الدلو، طوال الوقت، لتحقيق استقلاليته وقد يواجه صعوبة فى التعامل مع المفاهيم التقليدية للالتزام مع شريك حياته، وعندما تكثر المشاكل بينه وبين الشريك فإنه سرعان ما يقرر الانفصال عنه.

برج الجدى

مولود برج الجدى من الأشخاص العملية والطموحة، كما يقدر الاستقرار والأمان خاصة فى العلاقات العاطفية، كما يعرف بإخلاصه وحبه لشريك حياته، لكنه عندما تكثر المشاكل بينهما ويفتقد اهتمام الشريك يشعر بعدم الأمان وسرعان ما ينفصل عن شريك حياته.

الإنفصال عن الحبيب
الإنفصال عن الحبيب

 

الإنفصال
الإنفصال

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة