أخبار الرياضة المصرية الأربعاء 31 - 7 - 2024

الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية الأربعاء 31 - 7 - 2024 أفشة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31 - 7 - 2024، العديد من الأخبار المهمة على رأسها قبول اعتذار أفشة بعد اعتراضه فى مباراة الأهلى وسيراميكا.

 

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

 

الأهلي يتقبل اعتذار أفشة بعد انفعاله فى مباراة سيراميكا

تقبل الجهاز الفني للأهلي اعتذار محمد مجدي أفشة بعد ردة فعله عقب استبداله في مباراة سيراميكا الأخيرة، بعدما سيطرت حالة من الغضب على اللاعب أثناء خروجه، وهو ما فسره البعض بأن اللاعب يعترض على استبداله، وكان يرى أنه يستحق الاستمرار في الملعب.

 

رفض الإسبانى أوجستى بوش، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال بالنادى الأهلى، العرض الذى تلقاه خلال الأيام القليلة الماضية للانتقال للتدريب في الدورى السعودى.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر ، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

 

خسر عمر العوضى  بطل الملاكمة فى دور ال 16 فى أولمبياد باريس  أمام بطل أوزبكستان بنتيجة 5-0  .يشارك الاتحاد المصري للملاكمة بثلاثة لاعبين وهم عمر العوضي في منافسات وزن 71 كجم، عبد الرحمن عرابي في منافسات 80 كجم، ويمنى عياد في منافسات 54 كجم.

 

أولمبياد باريس 2024.. عمر عصر يكرر إنجاز طوكيو ويقترب من المربع الذهبي

كرر البطل المصري عمر عصر لاعب تنس الطاولة، إنجازه السابق في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بالتأهل إلى ربع نهائي دور الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس 2024.

 
 
 

حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم الأربعاء،الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد السكندرى بـ"10 لاعبين" يتعادل سلبيا مع إنبى في الدورى

 

تعادل فريق الاتحاد السكندري سلبيا مع فريق إنبى، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة دورى nile.

 
أبو إنجيل حكما لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر فى تصفيات أمم أفريقيا
 

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، الجنوب أفريقى توم أبو إنجيل حكما لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

يواجه منتخب مصر الأولمبى بقيادة ميكالى منتخب باراجواى فى ربع نهائى أولمبياد باريس مساء الجمعة المقبل، وفى حال الفوز والتأهل إلى نصف النهائى سيواجه الفراعنة الفريق الفائز من فرنسا والأرجنتين.

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة