أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. كندا تدعو رعاياها لمغادرة لبنان.. إسرائيل فشلت في استهداف فؤاد شكر بالغارات على بيروت.. الصين تخصص 33 مليون دولار لدعم الإنتاج الزراعي بمناطق الفيضانات

الأربعاء، 31 يوليو 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. كندا تدعو رعاياها لمغادرة لبنان.. إسرائيل فشلت في استهداف فؤاد شكر بالغارات على بيروت.. الصين تخصص 33 مليون دولار لدعم الإنتاج الزراعي بمناطق الفيضانات أهم الأخبار العربية والعالمية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

كندا تدعو رعاياها لمغادرة لبنان

دعت الحكومة الكندية، رعاياها إلى مغادرة لبنان وتجنب السفر إليه، مع تزايد المخاوف من تحول التوترات المتصاعدة بين إسرائيل وحزب الله إلى حرب.

 
وزير الخارجية الهندى يعرب عن حزنه بشأن ضحايا الانهيارات الأرضية بولاية كيرالا

أعرب وزير الشئون الخارجية الهندي إس جايشانكار عن شعوره بحالة من الحزن الشديد بشأن ضحايا حوادث الانهيارات الأرضية التى وقعت بمنطقة واياناد في ولاية كيرالا الساحلية الهندية وتسببت في مصرع مالا يقل عن 84 شخصا وإصابة حوالى 116 آخرين حسب أخر التقديرات.

الصين تخصص 33 مليون دولار لدعم الإنتاج الزراعي بمناطق الفيضانات

خصصت الصين، أموالا بقيمة 238 مليون يوان (ما يعادل 33.35 مليون دولار أمريكي) للمساعدة في جهود الإغاثة من الكوارث واستعادة الإنتاج الزراعي في المناطق الخمس التي ضربتها فيضانات.

رويترز: إسرائيل فشلت في استهداف فؤاد شكر بالغارات على بيروت

نقلت وكالة "رويترز" عن 3 مصادر وصفتها بأنها أمنية رفيعة، قولها إن الغارة التي شنتها إسرائيل على ضاحية بيروت الجنوبية، استهدفت فؤاد شكر، رئيس غرفة

الاتحاد الأفريقى يوفد بعثة لتقييم الوضع الأمنى فى إقليم كابو ديلجادو بموزمبيق

ذكرت وكالة الأنباء الأنجولية أن بعثة من مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الأفريقي برئاسة أنجولا توجهت إلى موزمبيق في مهمة مدتها ثلاثة أيام من أجل تقييم الوضع الأمني في إقليم كابو ديلجادو بشمال موزمبيق.

إعلام إسرائيلى: نتنياهو يلتقى كبار قادة جيش الاحتلال عقب عملية الضاحية الجنوبية فى بيروت

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يلتقى كبار قادة جيش الاحتلال عقب عملية الضاحية الجنوبية في بيروت، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية".

خارجية لبنان: نستنكر ضربة إسرائيل على بيروت ونعتزم تقديم شكوى للأمم المتحدة

عبر وزير خارجية لبنان، عبدالله بو حبيب، عن استنكاره الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، مؤكدا اعتزام لبنان تقديم شكوى للأمم المتحدة..

 
رئيس الحكومة اللبنانية: نحتفظ بحق الرد على الغارة الإسرائيلية

ندد رئيس حكومة تصريف الأعمال فى لبنان، نجيب ميقاتى، الثلاثاء، بالغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، ووصفها بأنها "عمل إجرامي" أدى إلى سقوط العشرات..

الحكومة السودانية تؤكد ضرورة تشاور واشنطن معها حول أي مفاوضات مستقبلية

أكدت الحكومة السودانية ضرورة التشاور المسبق معها حول شكل وأجندة أي مفاوضات مستقبلية والأطراف التي تشارك فيها أو تحضرها، على أن يكون "إعلان منبر جدة" وما تم فيه من اتفاق هو الأساس لأي مفاوضات.

وزير العدل الكويتى يؤكد تكامل المنظومة التشريعية لاحترام قيم حقوق الإنسان

أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي الدكتور محمد الوسمي، تكامل المنظومة التشريعية التي تكفل احترام مبادئ وقيم حقوق الإنسان بصفة عامة ولاسيما مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص.

لبنان يقدم شكوى إلى الأمم المتحدة بسبب الغارة الإسرائيلية

قال وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بو حبيب، لوكالة "رويترز"، إن بلاده تستنكر الغارة الإسرائيلية التي استهدفت قيادياً في جماعة "حزب الله" في ضاحية بيروت الجنوبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة