أولمبياد باريس 2024.. أزمة فى منتخب باراجواى قبل لقاء مصر

الأربعاء، 31 يوليو 2024 06:18 م
أولمبياد باريس 2024.. أزمة فى منتخب باراجواى قبل لقاء مصر منتخب باراجواي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب باراجواي الأولمبي صعوبة فى الانتقال إلى مدينة مارسيليا استعدادا لمواجهة مصر في دور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أولمبياد باريس
أولمبياد باريس
 

شكاوى من التنظيم فى أولمبياد باريس 2024 

وكشفت صحيفة "فيرسوس" الباراجوانية، أن منتخب باراجواي يعيش لحظات غير عادية في باريس، بعد الفوز على مالي والتأهل إلى ربع النهائي، حيث إنه من المفترض أن يسافر المنتخب إلى مرسيليا، لمواجهة الفراعنة لكنه ما زال غير قادر على القيام بذلك بسبب مشاكل النقل.

وكشف قائد منتخب باراجواي دييجو جوميز وزميله خوليو إنسيسو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي اللحظة السيئة التي يمرون بها والتي يمكن أن يكون لها تداعيات على مباراة الجمعة المقبل، 2 أغسطس ضد مصر إلى ربع النهائي.

وقال جوميز عبر إنستجرام تعليقا علي صورة له برفقة زملاءه: "أكثر من 3 ساعات وما زلنا ننتظر. تنظيم لا يصدق"، فيما كتب انسيسو: "وبدون نوم، كم هو لطيف".

عاصفة قوية السبب وراء تأخر انتقال منتخب باراجواى

وبحسب التقارير الواردة من فرنسا، ألقت المنظمة المحلية باللوم على "عاصفة قوية" جعلت من المستحيل عمل بعض القطارات، ولهذا السبب تعاني فرق الولايات المتحدة ونيوزيلندا وغينيا من نفس الوضع، على الرغم من أن الأمريكيين فقط هم أيضا يعانون من نفس الوضع وما زالوا في المنافسة.

ونظرًا لهذا الوضع، يقوم اتحاد باراجواي لكرة القدم واللجنة الأولمبية هناك بترتيب رحلة طيران لتتمكن من السفر إلى مرسيليا في الساعات القليلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة