استعد لكاسيت 90.. ملابس تناسب حفلة التسعينيات بمهرجان العلمين

الأربعاء، 31 يوليو 2024 06:00 م
استعد لكاسيت 90.. ملابس تناسب حفلة التسعينيات بمهرجان العلمين ملابس موضة التسعينيات.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم الجيل الحالى بالعيش فى فترة التسعينيات الذى تميزت بظهور العديد من نجوم الفن والأغانى التى لا تنسى، كما أن الملابس التي تم ارتداؤها خلال هذه الفترة لا تزال تظهر على الساحة حتى الآن، حيث نجد عناصر مثل المعاطف الطويلة والتنانير الضيقة والقبعات ذات الحواف العريضة فى طريقها مرة أخرى إلى خزائن ملابسنا، وبعد الإعلان عن حفل التسعينيات الذى سوف يقام في مهرجان العلمين تحت اسم "كاسيت 90"، بدأ الكثير يفكر فيما سوف يرتديه في ذلك الحفل، ولهذا نستعرض بعض أفكار لملابس التي يمكن ارتدائها.

قميص شيفون وتنورة

 يمكن ارتداء قميص شيفون ذو أزرار كبيرة، مع حزام في منطقة الخصر، على تنوره قماش أو جلد قصيرة، وحذاء جلد، فتلك الإطلالة لا تتأثر بمرور الزمن.


بلوزة شيفون مع تنورة قصيرة
بلوزة شيفون مع تنورة قصيرة

بنطالون جينز بوي فريند

بنطالون "بوي فريند" يمكن ارتداء البنطلون الجينز مع حزام جلد كلاسيكي، مع توب يصل للحزام، أو "بدى ستومك" فهي إطلالة تجعلك ترجع لصيف 1995.

بنطلون بوي فريند
بنطلون بوي فريند

 

 

بنطلون جلد

لم يمر صيف إلا وكان البنطلون الجلد موضة، مع اختلاف تصميماته وألوانه، فيمكن ارتداؤه على قميص، أو توب أو قميص قصير، من نفس اللون، للحصول على إطلالة جميلة وجذابة.

بنطالون جلد
بنطلون جلد

تي شيرت وتنورة طويلة

خلال فترة التسعينيات، كانت الموضة تبدو سهلة ولكنها راقية، ومن الأمثلة على ذلك، تى شيرت بنصف أكمام وتنورة حرير، والتي يمكن ارتداؤها مع حذاء بكعب عالٍ أو حذاء رياضي كإطلالة غير رسمية.

تي شيرت وتنورة طويلة
تي شيرت وتنورة طويلة

فستان أسود قصير

سيظل الفستان الأسود القصير من القطع الأساسية في خزانة ملابسك إلى الأبد، ولكن الأشرطة الرفيعة تمنحه لمسة من التسعينيات، عند تنسيق فستانك الأسود القصير، استوحي أسلوب جينيفر أنيستون في عام 1997 من خلال الحفاظ على إكسسوارات بسيطة وإكمال مظهرك مع حذاء بكعب عالٍ.

فستان اسود قصير
فستان اسود قصير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة