العالم هذا المساء.. الإعلان عن تفاصيل جنازة إسماعيل هنية غدا.. وخامنئى يؤم الصلاة.. ارتفاع درجات الحرارة فى شوارع باريس يقوض متعة الأولمبياد.. ومحمد صلاح يستعد لودية أرسنال بمران ملاكمة فى معسكر ليفربول

الأربعاء، 31 يوليو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. الإعلان عن تفاصيل جنازة إسماعيل هنية غدا.. وخامنئى يؤم الصلاة.. ارتفاع درجات الحرارة فى شوارع باريس يقوض متعة الأولمبياد.. ومحمد صلاح يستعد لودية أرسنال بمران ملاكمة فى معسكر ليفربول العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

الإعلان عن تفاصيل جنازة إسماعيل هنية غدا.. خامنئى يؤم الصلاة والنعش ينطلق من جامعة طهران

‏نشرت وكالة تسنيم الإيرانية، تفاصيل جنازة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، الذي تم اغتياله داخل مقر إقامته شمال العاصمة طهران، وذكرت الوكالة أن مراسم الجنازة ستبدأ الثامنة والنصف صباحاً، بإقامة صلاة الجنازة علي جثمانه بإمامة المرشد الأعلي آية الله علي خامنئي بمصلي جامعة طهران الكبير.

ووفقا للوكالة سيتم تشييع النعش من جامعة طهران في مراسم جنائزية شعبية ويتجه النعش حتي ميدان آزادي (الحرية).

وكانت أعلنت وسائل إعلام فلسطينية الأربعاء، مواراة جثمان إسماعيل هنية الثرى في العاصمة القطرية الدوحة بقطر بعد صلاة الجمعة المقبل وبمشاركة جماهيرية كبيرة.

وكانت أعلنت حركة حماس صباح اليوم الأربعاء، اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، إثر غارة جوية إسرائيلية على مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

وفي بيان آخر، قال الحرس الثورى الإيرانى "ندرس أبعاد حادثة استشهاد هنية في طهران" وسنعلن عن نتائج التحقيق لاحقا.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية أن إسماعيل هنية استشهد وأحد حراسه الشخصيين إثر استهداف مقر إقامتهم في طهران.

وكان هنيّة يتواجد في طهران، لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، والذي كان قد التقاه، أمس الثلاثاء، فى العاصمة الإيرانية كذلك، حيث بحثا آخر التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب الإسرائيلية على غزة.

نشرت وكالة تسنيم الإيرانية التفاصيل الأولى لاغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، وذكرت الوكالة أن الشهيد هنية الذى زار إيران لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني، وكان يتواجد في أحد المباني الخاصة شمالي طهران عندما استشهد بمقذوف من الجو.

ارتفاع درجات الحرارة فى شوارع باريس يفسد متعة مشاهدة دورة الألعاب الأولمبية 2024

شهدت العاصمة الفرنسية باريس ارتفاع شديد فى درجات الحرارة وذلك تزامنا مع انطلاق دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، وقالت وكالة الأرصاد الجوية الوطنية الفرنسية إن أغلب مناطق فرنسا تتعرض لموجة حر شديدة ، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة في باريس والمناطق المحيطة بها إلى 35 درجة مئوية أو أكثر، وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء الأوروبية

اشتدت الحرارة في الجنوب، بما في ذلك المنطقة المحيطة بمدينة مرسيليا المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​والتي تستضيف مسابقات أوليمبية مثل كرة القدم والإبحار، ووصلت درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية في أجزاء من جنوب فرنسا ومن المتوقع أن ترتفع مرة أخرى إلى هذا المستوى.

وشهدت درجات الحرارة العالمية ارتفاعًا قياسيًا متتاليًا في الأسبوع الماضي، حيث أدى تغير المناخ إلى زيادة تواتر وشدة الطقس ويهدف منظمو باريس 2024 إلى تقليل البصمة الكربونية للحدث، ومن بينهم التحول إلى نظام تبريد وعزل تحت الأرضية بدلاً من تكييف الهواء في القرية الأولمبية حيث يقيم الرياضيون. جلبت بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة، أنظمة تبريد خاصة بها .

وعلى الرغم من ان افتتاح حفل الافتتاح شهد أمطار غزيرة، أغرق فيه الرياضيين والمتفرجين على حد سواء، والآن يواجهون التجربة المعاكسة موجة حر.

موجة حر تضرب فرنسا
موجة حر تضرب فرنسا
موجة حر تضرب باريس
موجة حر تضرب باريس

محمد صلاح يستعد لودية أرسنال بمران ملاكمة فى معسكر ليفربول

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يلعب الملاكمة مع زملائه في الريدز أثناء خوض الفريق تدريبات لعبة الملاكمة خلال معسكرهم الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه، أجرى فريق ليفربول تدريبًا مختلفًا في صالة الألعاب الرياضية الشهيرة للملاكمة في فيلادلفيا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

صلاح
صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة