انتهاكات فجة لسيادة الدول.. مقدمة كمال ماضي فى ملف اليوم على القاهرة الإخبارية

الأربعاء، 31 يوليو 2024 10:18 م
انتهاكات فجة لسيادة الدول.. مقدمة كمال ماضي فى ملف اليوم على القاهرة الإخبارية كمال ماضى
كتب محمد عبد العظيم - رامي محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإعلامي كمال ماضي مقدم برنامج "ملف اليوم" على قناة "القاهرة الإخبارية" عن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي قائلا: "وكأن ذاك الكيان المحتل الذي زرع عنوة فى قلب منطقتنا كنبتة دخيلة وغريبة ومتطفلة طلعها ينشر دما وخرابا وقتلا إينما حل وكأنه يتعطش لتحويل هذه المنطقة إلى غابة للضواري يكسوها ظلم وبغي يلفها عدوان وإفساد فى الأرض".

وأضاف: "استهدافات واغتيالات وقصف وترويع هنا وهناك.. انتهاكات فجة لسيادة الدول على أراضيها يوما تلو الأخر.. كيان محتل يري فى كل ما سلف وسائل تدعم أمنه وأمانه سكينته واطمئنانه.. بمدد من ربيبته الأمريكية التي تدلل الاحتلال.. وتحميه من قوانين عالمنا مهما اقترفت يداه من آثام وخطايا".

 

أعلنت حماس في بيان صحفي لها تفاصيل جنازة إسماعيل هنية خلال الساعات المقبلة، مؤكدة إجراء مراسم تشييع رسمي وشعبي في العاصمة الإيرانية طهران، يوم غد الخميس، على أن ينقل الجثمان إلى قطر عصر غد الخميس، كي يوارى الثرى بعد صلاة الجمعة في مقابر لوسيل بالعاصمة القطرية.
من جانبه، أكد القيادى في حركة حماس سامى أبو زهرى أن الاحتلال الإسرائيلى لن يفلح في كسر إرادة الشعب الفلسطينى أو حركة حماس بعمليات الاغتيالات الجبانة التى ينفذها، مشددا على أن المحتل الإسرائيلي لن يفلح أبدا فى تحقيق أهدافه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة