تقارير: الوداد المغربى حاول التعاقد مع جيمس رودريجيز وماريو بالوتيلي

الأربعاء، 31 يوليو 2024 07:15 م
تقارير: الوداد المغربى حاول التعاقد مع جيمس رودريجيز وماريو بالوتيلي جيمس رودريجيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية فرنسية، عن سعي نادي الوداد المغربي للتعاقد مع الثنائي الكولومبي جيمس رودريجيز والإيطالي ماريو بالوتيلي، خلال الصيف الحالي في صفقات انتقال حر. 

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو"، أن الوداد المغربي يحاول الحصول على خدمات الثنائي جيمس رودريجيز وماريو بالوتيلي، خلال الصيف الحالي، خاصة وأن الثنائي ليس لديهم نادٍ، بعد نهاية عقد الأول مع أضنه سبور التركي، كما فسخ الثاني عقده مع ساو باولو البرازيلي، بعد نهاية منافسات كوبا أمريكا الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وكشف التقرير أن النادي المغربي قد بدأ محادثات مع الوفد المرافق للاعب الإيطالي، وكان يأمل في إنهاء هذا الملف الكبير للغاية. لكن من الواضح أن مطالب الرواتب هذه مرتفعة للغاية بالنسبة للنادي المغربي.

كما اتصل النادي المغربي، بوكيل أعمال النجم الكولومبي، ولكن تلك المناقشات لم تؤت ثمارها لأن لاعب ريال مدريد السابق مكلف ماليًا للغاية ولن يذهب أبعد من ذلك.

وكان نادى الوداد المغربى، قد أعلن عن التعاقد مع الجنوب أفريقى رولانى موكوينا المدير الفنى السابق لنادى صن داونز الجنوب أفريقي، خلفا لعزيز بنعسكر الذي انتهت مهامه مع نهاية الموسم الكروي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة