صراع بين نيس وبولونيا على ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلى

الأربعاء، 31 يوليو 2024 02:45 م
صراع بين نيس وبولونيا على ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلى محمد عبد المنعم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول نادى نيس الفرنسى فى سباق التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن مدافع الأهلى يتواجد على رادار نادٍ أوروبى آخر خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، بخلاف بولونيا الإيطالي الذي ربطت تقارير إعلامية بين المدافع والنادي الإيطالي خلال الأيام الماضية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن محمد عبد المنعم مطلوب لدى نادي أوروبي آخر، بخلاف بولونيا، ويتواجد في الدوري الفرنسي، وأوضحت أن نادي نيس الفرنسي يتطلع إلى الظفر بخدمات اللاعب المصري صاحب الـ25 عامًا.

وأفادت أنه حتى بدون الحاجة إلى بيع اللاعب جان كلير توديبو، ستحاول إدارة نيس التعاقد مع قلب دفاع، حيث تضع أولويتها محمد عبد المنعم في هذا الشأن.

وأشارت إلى أنه بالرغم من وجود أقاويل في وسائل الإعلام المصرية حول تقدم نادي نيس بعرض لحسم تلك صفقة، إلا أن ذلك لم يحدث في الوقت الحالي، ولكن هناك اهتمام جيد بالفعل.

وأكدت أنه بعد تتبعه لعدة أسابيع، لا يزال محمد عبد المنعم على رأس قائمة أهداف نادي نيس.

وشددت على أن نيس لن يخوض معركة سهلة لحسم صفقة محمد عبد المنعم، حيث سيواجه منافسة كبيرة مع نادي بولونيا الذي فقد ريكاردو كالافيوري لصالح أرسنال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة