كتاب جديد يكشف: الأمير وليام انفصل عن كيت ميدلتون عبر الهاتف فى 2007

الأربعاء، 31 يوليو 2024 01:19 م
كتاب جديد يكشف: الأمير وليام انفصل عن كيت ميدلتون عبر الهاتف فى 2007 الأمير وليام وكيت ميدلتون
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كتاب جديد أن علاقة الحب التى جمعت بين الأمير وليام، ولى العهد البريطانى، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون قبل الزواج مرت بالكثير من التحديات منذ بدء علاقاتهما فى الكلية ووصولا إلى الزفاف الملكى وإنجاب ثلاثة أطفال، شأنها شأن أى قصة حب رومانسية بين اثنين.

 

وخلال إحدى أسوأ لحظات علاقتهما الرومانسية، انفصل وليام عن كيت عبر الهاتف، بحسب سيرة ذاتية جديدة لكيت كتبها روبرت جوبسون، كاتب الشئون الملكية في شبكة إيه بي سي نيوز.

 

ووقع الانفصال فى يناير 2007، عندما كانت كيت على وشك بلوغ الخامسة والعشرين من عمرها، وكان وليام يخدم في الجيش وكانت الصحافة البريطانية تنتظر بفارغ الصبر أنباء عن خطوبة ملكية، بحسب كتاب جوبسون "كاثرين أميرة ويلز".

 

وفقًا لمقتطف من الكتاب نُشر يوم الثلاثاء فى صحيفة ديلي ميل "وبشكل مفاجئ، اتصل بها وليام -الذي أصبح ملازمًا ثانيًا في سلاح الجو الملكي- ليقترح عليها الانفصال. وأخبرها أنهما يحتاجان إلى "قليل من المساحة" لـ"إيجاد طريقهما الخاص"، وأنه غير قادر على وعدها بالزواج. وفي محادثة مشحونة عاطفيًا استمرت 30 دقيقة، اعترف كلاهما بأنهما على "صفحات مختلفة".

 

ويتابع جوبسون: "كانت ضربة مدمرة لكاثرين، التي شعرت بخيبة أمل مضاعفة بعد أن هجرها وليام عبر الهاتف. ورغم أنها لم تكن المرة الأولى التى يعلن فيها وليام انتهاء علاقتهما، إلا أنها شعرت بأنها النهاية".

 

ومن ناحية أخرى، كشف الكتاب أن الأمير وليام منع ميجان ماركل، زوجة أخيه الأمير هارى، من ارتداء مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا فى حفل زفافها.


ويقال إن أمير ويلز البالغ من العمر 42 عامًا، والذى تقدم بطلب الزواج من أميرة ويلز بخاتم خطوبة والدته لاحقًا، كان قلقًا بشأن قرار الأمير هارى بالزواج من النجمة الأمريكية منذ البداية.

 

ويقال إنه حث شقيقه الأصغر، 39 عامًا، على "تهدئة العلاقة" لإعطاء الممثلة فرصة للتكيف مع الحياة الملكية قبل الالتزام الكامل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة