ليفربول يواجه أرسنال فى قمة نارية بجولة الولايات المتحدة التحضيرية

الأربعاء، 31 يوليو 2024 07:00 ص
ليفربول يواجه أرسنال فى قمة نارية بجولة الولايات المتحدة التحضيرية نادي ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريقا ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضد أرسنال في تمام الثانية والنصف من فجر اليوم الخميس على ملعب "لينكولن فاينانشال" فيلادلفيا، بالولايات المتحدة، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2024-25.

ليفربول ضد أرسنال

نجح فريق ليفربول في الفوز بالمباراة الأول ضد ريال بيتيس بنتيجة 1-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما في افتتاح الجولة التحضيرية للريدز  وسجل هدف اللقاء دومينيك سوبوسلاي.

بينما حقق فريق أرسنال فوزًا هامًا على حساب مانشستر يونايتد في المباراة الماضية بالجولة الأمريكية بفضل هدفي خيسوس ومارتينيلي.

تاريخيًا التقى فريقا ليفربول ضد أرسنال في 198 مباراة رسمية بواقع 75 انتصار للريدز، مقابل 67 للجانرز فيما انتهى 56 مواجهة بالتعادل بينهما.

ويستعد نادي أرسنال الى انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الذي غاب عنه التتويج بفارق ضئيل من النقاط في النسخة الماضية لصالح مانشستر سيتي، ويسعى ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز الى تحقيق أول ألقابه في البريميرليج بعدما حصل على تدعيمات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي.

بينما يأمل نادي ليفربول تحت قيادة الهولندي أرني سلوت في تقديم مستويات توازي العهد السابق للمدرب الألماني يورجن كلوب، وتعد مواجهة اليوم أول اختبار حقيقي للمدير الفني الهولندي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويفتتح نادي ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إبسويتش تاون الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري سام مرسي يوم 17 أغسطس القادم على ملعب الأخير.

بينما يلتقي فريق أرسنال نظيره وولفرهامبتون يوم 17 أغسطس أيضًا على ملعب الإمارات في افتتاحية مشوار وصيف الدوري الإنجليزي بالبطولة الموسم المقبل.

ولا يزال أليسون بيكر، فيرجيل فان ديك ، إبراهيما كوناتي ، ترينت ألكسندر أرنولد ، جو جوميز ، أليكسيس ماك أليستر ، ريان جرافينبيرش ، كودي جاكبو ، ديوجو جوتا ، داروين نونيز ولويس دياز ، جميعهم في فترة الراحة بعد الموسم.

ويتواجد الريدز في الولايات المتحدة هذا الصيف لأول مرة منذ عام 2019، مع طاقم فني جديد بعد أن حل آرني سلوت مكان يورجن كلوب .

وجاءت قائمة آرسنال كالتالى..

حراسة المرمى: كارل هاين، تومي سيتفورد، لوكاس نيجارد، أليكسي روخاس.

خط الدفاع: بن وايت، أولكسندر زينشينكو، جوريان تيمبر، جوش نيكولز، جاكوب كيويور، آيدن هيفين، عمر الرقيق.

خط الوسط: توماس بارتي، جورجينيو، ميشال روسياك، مايلز لويس سكيلي، مارتن أوديجارد، إميل سميث روي، فابيو فييرا، إيثان نوانيري، صلاح الدين ولد مهند، جيمي جاور.

خط الهجوم: لياندرو تروسارد، ريس نيلسون، تشارلز ساجو جونيور، جابرييل جيسوس، إيدي نكيتياه.

وجاءت قائمة نادي ليفربول كالتالي:

واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي – محمد صلاح – كرتيس جونز – هارفي إليوت – كونستانتينوس تسيميكاس – أندرو روبرتسون – فابيو كارفاليو – ستيفان بايشيتيتش – شامبرس – بيتالوجا – ناثانيال فيليبس – جوردون – دواك – مكونيل – جاروس – كوامين كيلير – بيك – نالو – كوماس – فان دين بيرج – جارل كوانسا – مورتون – كونور برادلي – بلير – ستيفينسون – ديفيس – نيوني










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة