محمد صلاح يستعد لودية أرسنال بمران ملاكمة فى معسكر ليفربول.. صور

الأربعاء، 31 يوليو 2024 06:17 م
محمد صلاح يستعد لودية أرسنال بمران ملاكمة فى معسكر ليفربول.. صور محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يلعب الملاكمة مع زملائه في الريدز أثناء خوض الفريق تدريبات لعبة الملاكمة خلال معسكرهم الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه، أجرى فريق ليفربول تدريبًا مختلفًا في صالة الألعاب الرياضية الشهيرة للملاكمة في فيلادلفيا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ليفربول ضد أرسنال

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة أرسنال فى الثانية والنصف صباح الخميس فى فيلادلفيا على هامش استعدادات الريدز للموسم الجديد.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

محمد صلاح يمارس الملاكمة
محمد صلاح يمارس الملاكمة

 

محمد صلاح مع لاعبي ليفربول
محمد صلاح مع لاعبي ليفربول

 

محمد صلاح
محمد صلاح


وأضاف بيان الريدز،كانت جلسة التدريب لفريق ريدز في الولايات المتحدة مخصصة للجزء العلوي من الجسم، ونظراً للارتباط القوي بين المدينة والملاكمة، فقد تم تحديد موقع ملهم بشكل خاص لهذه الجلسة.

وواصل البيان،  سافر لاعبو ليفربول إلى صالة الألعاب الرياضية Front Street Gym، وهو مكان تاريخي في فيلادلفيا مفتوح منذ أكثر من 60 عامًا وقد تدربوا تحت إشراف الخبير جورج موزي، الذي أوضح كيف يمكن لمثل هذه التمارين أن تقدم فوائد للرياضيين من جميع الأنواع.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريقى أرسنال ومانشستر يونايتد وديا خلال معسكره الحالي في أمريكا على أن يختتم تحضيراته لـ الدورى الإنجليزى فى أنفيلد وسط جماهيره أمام إشبيلية فى أغسطس.

ويبدأ محمد صلاح الموسم الجديد مع ليفربول بمواجهة إبسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي يوم 17 أغسطس المقبل بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "بورتمان رود".

ويخوض النجم المصري محمد صلاح، موسمه الأخير بقميص ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهى عقده الحالي مع الريدز في صيف عام 2025، بعدما قرر النجم المصري تجاهل عروض الدوري السعودي، واستكمال مسيرته مع العملاق الإنجليزي.

وكان محمد صلاح، قد وصل لصفوف ليفربول، في صيف عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

ويواجه محمد صلاح في موسمه الأخير مع ليفربول الإنجليزي، العديد من التحديات التي يسعى النجم المصري لتحقيقها خلال الموسم الجديد 2024 - 2025 استعادة لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودورى أبطال أوروبا وهداف المسابقتين والمنافسةعلي الكرة الذهبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة