مصر تعرض ملف استضافة دورة الألعاب الأفريقية 2027 فى اجتماعات الانوكا

الأربعاء، 31 يوليو 2024 04:26 م
مصر تعرض ملف استضافة دورة الألعاب الأفريقية 2027 فى اجتماعات الانوكا وزير الرياضة
باريس رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض وفد مصر المكون من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، ملف استضافة دورة الألعاب الأفريقية 2027 فى اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية (انوكا)، المقام اليوم الأربعاء في باريس على هامش دورة الألعاب الأولمبية.

وحظى الملف المصري بإعجاب الجميع خاصة بعد عرض البريزنتيشن الذى يظهر فيها الملاعب المستضيفة في مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأقيم اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية (انوكا) بحضور مصري قوي، حيث مثل مصر رسميًا المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

كما حضر الاجتماع علاء يوسف سفير مصر في فرنسا ودكتور حسن مصطفى رئيس لجنة القيم بالانوكا والنائبة آية مدني عضو اللجنة الأولمبية الدولية.

وتم خلال الاجتماع تكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من قبل الانوكا لمجهوداته الكبيرة بدعم الدولة المصرية في استضافة العديد من البطولات الإفريقية وعلى رأسها تقديم مصر لملف استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027.

ويشهد الاجتماع الذي يقام على هامش دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024،  حضور 54 دولة ممثلين عن الدول الأفريقية برئاسة الجزائري مصطفى براف.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الهامة، على رأسها تنظيم دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها في مصر ودورة الألعاب الإفريقية للشباب الشاطئية المقررة في غينيا.

وزير الرياضة يعرض ملف دورة الالعاب الافريقية
وزير الرياضة يعرض ملف دورة الالعاب الافريقية

 

وزير الرياضة و ادريس
وزير الرياضة و ادريس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة