نصيحة لميجان ماركل قد تنهى خلافها مع العائلة المالكة

الأربعاء، 31 يوليو 2024 05:32 م
نصيحة لميجان ماركل قد تنهى خلافها مع العائلة المالكة ميجان ماركل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى كل من ميجان ماركل والأمير هاري، الذين كانت علاقتهم متوترة مع الملك تشارلز والأمير ويليام وكيت ميدلتون، نصيحة من الخبير الملكي روبرت هاردمان.

وادعى مؤلف كتاب Charles III: New King, New Court, The Inside Story أن هناك شيئًا واحدًا يمكن أن يفعله أفراد العائلة المالكة في كاليفورنيا والذي قد يساعد أخيرًا في إنهاء الخلاف الطويل الأمد.

ونقلت صحيفة "ذا ميرور" عن هاردمان قوله إن إحدى طرق "تطبيع" الأمور ستكون زيارة المملكة المتحدة هذا الصيف، حيث سيحضر ميجان وهاري طفليهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، وأوصى الخبير الملكي هاري "بالحضور مع ميجان، مع الأطفال، على انفراد، لبضعة أيام ربما في الصيف".

وقال أيضًا: "بمجرد حدوث ذلك، لن يكون الأمر بمثابة أخبار كبيرة عندما يحدث مرة أخرى. ثم تبدأ في الوصول إلى مكان ما".

وجاءت النصيحة الجديدة لميجان وهاري في الوقت الذي يقال فيه إن الدوق يخطط "بقلق" لرحلة "لمدة شهر" إلى المملكة المتحدة لزيارة عائلته دون ميجان وأطفاله، ومع ذلك، أعرب هاري عن مخاوفه بشأن إعادة ميجان ماركل إلى المملكة المتحدة.

وعلي جانب اخر تدهورت العلاقة بين كيت ميدلتون وميجان ماركل مع مرور الوقت بعد حدث مؤثر، وأظهرت أميرة ويلز ودوقة ساسكس، اللتان حضرتا معًا أحداث ويمبلدون في عام 2018، العلاقة المتدهورة بينهما.

وفي حديثها عن الجدول الزمني لعلاقتهما، تصر جودي جيمس، خبيرة لغة الجسد، على أن كيت تبذل جهودًا حقيقية لاستيعاب ميجان في العائلة، وقالت جودي لصحيفة The Mirror: "جاءت زيارتهما الأولى إلى ويمبلدون في وقت كانت فيه التوقعات لا تزال مرتفعة بأن هاتين المرأتين قد تكونان أفضل الأصدقاء".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة