هلينا تتنبأ بـ مصير إيموند وإيجون الثانى في تسريبات House of the Dragon 2

الأربعاء، 31 يوليو 2024 09:00 م
هلينا تتنبأ بـ مصير إيموند وإيجون الثانى في تسريبات House of the Dragon 2 House of the Dragon 2
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التسريبات الجديدة من الحلقة الثامنة والأخيرة للموسم الثانى من  مسلسل House of the Dragon التي ستعرض ليلة الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة منذ ساعات على أحد حسابات تيك توك، قبل خمسة أيام من بث الحلقة على HBO وبثها على Max.

وظهر في إحدى اللقطات التي تم تسريبها حوار بين الأمير إيموند وشقيقته الملكة هلينا زوجة شقيقهما الملك إيجون الثانى، حيث كشفت الثانية للأول أنها تعرف أنه من أحرق الأخير وتركه ليموت، ولكن إيجون الثانى سيشفى من جديد وسيجلس على العرش الحديدى، بينما سيموت هو إيموند.

كما عانى مسلسل House of the Dragon، من تسريب لقطات من الحلقة الأخيرة للموسم الثانى التي ستعرض ليلة الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة منذ ساعات على أحدى حسابات تيك توك، قبل خمسة أيام من بث الحلقة على HBO وبثها على Max.

ونشر أحد الحسابات الذى يدعى  TikTok 14 مقطع فيديو وحوالي 30 دقيقة من لقطات من الحلقة النهائية غير المذاعة، وبعد حوالي ثلاث ساعات من نشر مقاطع الفيديو تم حظر حساب تيك توك، لكن مقاطع الفيديو شقت طريقها إلى مواقع أخرى مثل X تويتر سابقا، و Reddit.

وكان كان لمسلسل "Game of Thrones" نصيبه من التسريبات عبر الإنترنت خلال مواسمه الثمانية، وخاصة خلال موسمه الأخير، حيث ظهرت حلقات متعددة من الموسم الثامن على مواقع غير قانونية، وحتى على منصات شرعية مثل DirecTV Now ومنصة Amazon Prime Video الألمانية التي تنشر الحلقات قبل بثها المقرر.

مع وجود العديد من شركاء التوزيع الدوليين الذين يخدمون المعجبين المتحمسين للسلسلة، فقد ثبت أنه من المستحيل تقريبًا أن يمر موسم كامل من "Game of Thrones" أو "House of the Dragon" دون تسريب قبل الموعد المحدد. حاولت HBO منع قرصنة الحلقة النهائية للموسم الثاني من House of the Dragon  من خلال عدم إرسال لقطات من الحلقة النهائية للصحفيين، ولكن للأسف تسربت الحلقة.

إيموند وهلينا
إيموند وهلينا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة