الباز يعرض تسجيلات صوتية للإخوان يدعون للنزول للتظاهر يوم 12 يوليو.. "فيديو"

الخميس، 04 يوليو 2024 08:13 م
الباز يعرض تسجيلات صوتية للإخوان يدعون للنزول للتظاهر يوم 12 يوليو.. "فيديو" الباز
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامي محمد الباز، تسجيلات صوتية من داخل إحدى التطبيقات التي يستخدمها الإخوان والمناصرين لهم، ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة.

وقال الباز، إن الإخوان تنشر تلك التسجيلات تحت دعوى الخروج في 12 يوليو الجاري، لكن غباءهم يصور لهم أنهم عندما يدعو لخروج في 12 يوليو فسيتم الترويج لهم، لكن لم يروا أنهم يعيشوا منذ 10 سنوات في حالة من البؤس الشديد والدعوات المتتالية، والناس لم تستجيب.

وأضاف الباز: "الإعلام ليس بعيدا عليه شيء بالنسبة لما يروج له الإخوان، وفي التسجيل الصوتي قاله بالله عليه ما تجيب سيرة محمد عليه.. ليه؟ لأن ده واحد أستخدم قبل ذلك لتحريض الناس وفشل فشل ذريع، لكن يبدو أن الإخوان ليس هم من يخططوا بمفردهم، لكن هناك مفاجآت عن أشخاص بالخارج".

وكشف محمد الباز: "في إشارة في كلامهم لحركة التوكيلات المضروبة التي حبس بسببها أحدهم – حسب التسجيل الصوتي فهو أحمد الطنطاوي – وكان وسيلة لنشر الفوضى في مصر، غير أن الخطة التي تحدثوا عنها وكشفناها على الهواء اليوم باتت أمام الناس لنشر الفوضى في مصر".

وأردف الباز: "قراءة العقل الإخوان والمتآمر بهذه الطريقة مهمة، والناس دي بقالها 10 سنين عايشين في وهم كبير جدا، وهل فيه وهم أكتر من اللي سمعناه بإن سيدنا جبريل واقف معانا في الميدان!".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة