الأرجنتين ضد الإكوادور.. سكالونى يرفض اتهام الحكام بمجاملة التانجو

الخميس، 04 يوليو 2024 05:45 م
الأرجنتين ضد الإكوادور.. سكالونى يرفض اتهام الحكام بمجاملة التانجو سكالونى
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين ما يشاع حول انحياز الحكام لفريقه في كأس كوبا أمريكا في الوقت الذي يشتكي فيه غريمه البرازيلي من الأخطاء التحكيمية.

الأرجنتين ضد الإكوادور

وقال سكالوني للصحفيين قبل مواجهة الإكوادور في دور الثمانية بالولايات المتحدة: "في وسائل التواصل الاجتماعي يمكن لأي شخص كتابة ما يحلو له، في (كأس العالم) بقطر قالوا نفس الشيء عن المساعدات التحكيمية"، مضيفا: "عندما يفوز فريق يقول البعض إنه يحظى بمساعدة (تحكيمية) للفوز، لا أعتقد أن هذا صحيح".

وأثير جدل حول هدف فوز منتخب الأرجنتين 1-صفر أمام تشيلي في ثاني مباريات دور المجموعات بداعي وجود تسلل على جيوفاني لو سيلسو قبل أن يسجل لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88.

وفي المقابل اشتكت البرازيل من عدم احتساب ركلة جزاء لفينيسيوس جونيور خلال التعادل 1-1 مع كولومبيا الذي أفقدها الصدارة وفرض عليها مواجهة صعبة أمام أوروجواي في دور الثمانية.

واعترف اتحاد أميركا الجنوبية (الكونميبول) بأحقية البرازيل لركلة جزاء وخطأ قرار نظام حكم الفيديو المساعد.

وتابع سكالوني الفائز بكوبا أميركا وكأس العالم في آخر ثلاث سنوات "يمكن أن يرتكب الحكام أخطاء، هم بشر، حتى في وجود تكنولوجيا الفيديو توجد هفوات، حتى الآن لا نستخدم نفس التكنولوجيا المتاحة في أوروبا، ستستمر الأخطاء البشرية".

وفي سياق مختلف قال سكالوني إنه يدعم إسبانيا في بطولة أوروبا التي تقام في نفس الفترة في ألمانيا.

وتلتقي إسبانيا مع ألمانيا صاحبة الضيافة في مواجهة مرتقبة في دور الثمانية غدا الجمعة.

وأوضح سكالوني "أريد أن تمضي الأمور بشكل جيد مع إسبانيا، جزء من عائلتي ينتمي لإسبانيا، سأشجعها ويستحق منتخبها كل النجاح، كما أن لويس دي لا فوينتي (مدرب إسبانيا الحالي) كان معلمي في دورة للمدربين عام 2017 وقدم لي مساعدة كبيرة، إنه شخص رائع ويسعدني رؤيته في الإدارة".


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة