تليفزيون اليوم السابع يستعرض ما جاء فى أول يوم عمل للحكومة الجديدة.. فيديو

الخميس، 04 يوليو 2024 04:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض ما جاء فى أول يوم عمل للحكومة الجديدة.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، والتي استعرض خلالها أبرز ما جاء في أول يوم عمل للوزراء الجدد، والمحافظين.


وجاء خلال التغطية الخاصة أنه بدأت الدكتورة مايا مرسى، وزيرة التضامن الاجتماعى مهام عملها منذ اليوم الأول بالالتقاء بالقيادات، ووضع خطة لآليات العمل فى الفترة المقبلة، ووضحت أن ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، وتقديم كل الدعم للفئات الأولى بالرعاية، بالإضافة إلى تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة، وكبار السن، والأيتام، والمرأة المَعيلة.


وفى وزارة التموين وصل الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مكتبه بمقر الوزارة فى العاصمة الإدارية، صباح اليوم الخميس، حيث التقى بالقيادات، وبدأ مهام عمله بفتح ملفات السلع وضبط الأسواق وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء، كما يتابع الوزير المخزون الاستراتيجى للسلع الغذائية، والاطمئنان على الأرصدة من كافة منتجات السلع الأساسية.


وإلى وزارة الثقافة حيث التقى "اليوم السابع" الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، في مكتبة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن يجتمع وزير الثقافة، بقيادات وزارة الثقافة اليوم، لفتح ملفات الثقافة ومعرفة آخر المستجدات وتطويرها، وأكد هنو، أنه سيعلن عن قرارات جديدة بعد اجتماع الوزارة.

أما بالنسبة للمحافظين الجدد فأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، تركيزه على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض مع النواب وجميع القيادات التنفيذية للتواصل المباشر مع مواطني الجيزة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.

أما في محافظة الأقصر فأكد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد، بذل قَصارى جَهده ليكون على قدر ثقة القيادة السياسية للنهوض بالمحافظة، والعمل على خدمة الأهالى لتحقيق طموحاتهم والبناء على ما قدمه سلفه من المحافظين بالتعاون مع جميع أبنائها لاستكمال مسيرة العمل والتنمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة