في أول اجتماعاته بالحكومة الجديدة..

متحدث الحكومة: رئيس الوزراء يتابع إجراءات حل مشكلة الكهرباء

الخميس، 04 يوليو 2024 09:54 م
متحدث الحكومة: رئيس الوزراء يتابع إجراءات حل مشكلة الكهرباء المستشار محمد الحمصانى المتحدث باسم مجلس الوزراء
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن رئيس مجلس الوزراء حرص على أن يكون أول اجتماع اليوم للمجلس الجديد، لمناقشة توفير الكهرباء، أما الاجتماع الثاني فكان لضبط أسعار السلع في الأسواق.

أضاف الحمصاني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر قناة ON، أن اجتماع الكهرباء يعكس حرص الدكتور مصطفى مدبولي على تلبية الاحتياجات العاجلة للمواطنين والتجاوب مع نبض الشارع المصري من خلال العمل على متابعة ما تم إعلانه من قبل خاصة فيما يتعلق بوقف تخفيف الأحمال خلال الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري وحتى انتهاء الصيف.

وتابع الحمصاني: "الاجتماع الثاني جاء في إطار حرص رئيس الوزراء على متابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات في هذا الصدد".

وأشار، إلى أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على سرعة تنفيذ مشروعات توليد الطاقة الجديدة والمتجددة وربطها بالشبكة القومية، وناقش الاجتماع تكليفات رئيس الجمهورية والعمل على تنفيذها في أقرب فرصة ممكنة.

وأتم: "سيكون هناك اجتماعات أسبوعية عقب اجتماعات مجلس الوزراء، بغرض التواصل مع الإعلام، فهناك تواصل من خلال الصحفيين المعتمدين لدى مجلس الوزراء، لكن أشار رئيس الوزراء أن الاجتماعات ستشمل التواصل مع الإعلاميين على الأقل مرة شهريا وكذلك سيتم التواصل مع المفكرين في إطار التواصل العام مع المجتمع والحرص على تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية في ضوء الشفافية والتواصل مع الرأي العام وشرح كافة القضايا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة