مهرجان العلمين يضيف قسما خاصا بالترفيه المسرحي في دورته الثانية.. المهرجان يعرض 6 مسرحيات لأبطال شباب و3 من موسم الرياض ضمن بروتوكول تعاون المتحدة وهيئة الترفيه.. أبرزها السندباد والتليفزيون وعملوها إزاى

الخميس، 04 يوليو 2024 09:00 م
مهرجان العلمين يضيف قسما خاصا بالترفيه المسرحي في دورته الثانية.. المهرجان يعرض 6 مسرحيات لأبطال شباب و3 من موسم الرياض ضمن بروتوكول تعاون المتحدة وهيئة الترفيه.. أبرزها السندباد والتليفزيون وعملوها إزاى السندباد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على الدورة الثانية من مهرجان العلمين التي تقام في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، عن قائمة المسرحيات التي سيتم عرضها في المهرجان هذا العام، وذلك بعد إضافة فعاليات خاصة بالترفيه المسرحي، وذلك بعرض 6 مسرحيات تعتمد على أبطال شباب إضافة إلى 3 مسرحيات أخرى من موسم الرياض.

وكشف مهرجان العلمين عن أسماء المسرحيات المقرر عرضها في الدورة الثانية هذا العام وهى: "فيلم رومانسى"، "الستات عايزة إيه"، "الشهرة"، "حدوتة بعد النوم"، "بولك روج"، "دكان أحلام"، أما الثلاثة مسرحيات التي سيتم عرضها من موسم الرياض في الدورة الثانية، فيأتي على رأسها مسرحية "السندباد".

السندباد
السندباد

 

مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وشيماء سيف، وسيتم عرضها لمدة 3 ليالي في أيام الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 24 أغسطس المقبل، وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

ثاني مسرحيات موسم الرياض في مهرجان العلمين، "التليفزيون" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، حيث يشهد المهرجان عرضها الأول في مهرجان العملين لمدة 3 ليال أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل.

مسرحية التليفزيون
مسرحية التليفزيون

 

"عملوها ازاي" ثالث مسرحيات موسم الرياض التي تعرض في مهرجان العلمين، وهى بطولة كريم محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وتعرض 3 ليال أيام الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 أغسطس المقبل.

وكان عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف عن التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية فى مجالات متعددة، حيث إن هذا العام ترعى هيئة الترفيه وموسم رياض 3 حفلات كبيرة، و4 مسرحيات في مهرجان العلمين، على أن ترعى المتحدة مسرحيتين فى مهرجان الرياض، مؤكداً أن ذلك يعتبر باكورة التعاون مع كل المهرجانات الموجودة في المنطقة.

قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر القائمون على المهرجان  تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية لدعم أهلنا في فلسطين.

مسرحية عملوها ازاى
عملوها ازاى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة