استعدادا للانضمام للتأمين الصحي الشامل

اعتماد مستشفى حميات المحلة من هيئة الاعتماد والرقابة

الجمعة، 05 يوليو 2024 04:43 م
اعتماد مستشفى حميات المحلة من هيئة الاعتماد والرقابة مستشفى حميات المحلة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية،  عن حصول مستشفى حميات المحلة الكبرى، على شهادة الاعتماد الصادرة من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة GAHAR والتى تُعد اعلى شهاده مصرية فى الجوده الصحية، و هى الخطوة الاولى للانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل.

يأتى ذلك انطلاقا من التزام وزارة الصحة بتنمية و تطوير قدرات المنشأت الصحية و تماشيا، مع رؤية مصر 2030نحو تطبيق نظام صحى متكامل يتميز الاتاحة و الجودة من خلال منظومة التأمين الصحى الشامل لكل المصرين

وأشار إلى أن رحلة التأهيل للاعتماد كانت طويلة ومليئة بالتحديات لكن ارادة فريق العمل المكون من جميع الادارات الفنية والادارية بمديرية صحة الغربية، قامت بتيسير كل الصعوبات و اتاحة الموارد اللازمة لتأهيل المستشفى ..

وأضاف أن إدارة الجودة بالمديرية اعدت  خطة للتأهيل و تابعت وتنفيذها من خلال فريق قوى مؤهل وبالتعاون مع جميع الادارات الفنية بالمديرية.

ليأتى دور القيادات والعاملين بالمستشفى بقيادة الدكتور مصطفى فايد مدير المستشفى، الذين اخلصوا العمل والاجتهاد و سخروا كل طاقاتهم و مورادهم و وقتهم للوصول للاعتماد

وهنأ وكيل صحة الغربية جميع العاملين بمديريه الصحة الغربيه بهذا الإنجاز، متمنيا اعتماد جميع المستشفيات خلال الفتره المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة