النهايات أخلاق.. كابلز مشاهير استمروا في دعم بعضهم حتى بعد الانفصال

الجمعة، 05 يوليو 2024 06:00 م
النهايات أخلاق.. كابلز مشاهير استمروا في دعم بعضهم حتى بعد الانفصال نيللي كريم وهشام عاشور
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج كل شخص منا وجود شريك حياة داعم لعمله ونجاحه ولأوقاته الصعبة كذلك. ويعد هذا من أفضل الصفات في شريك الحياة. وهناك الكثير من النماذج الإيجابية خاصة بين المشاهير لشريك الحياة الداعم والمشجع دائمًا. ولكن هناك قصص ونماذج أكثر إلهامًا لثنائيات من المشاهير حافظوا على دعم بعضهما البعض حتى بعد انتهاء علاقة الزواج، فقد حافظا على علاقة طيبة وحرصوا على دعم بعضهم ليس فقط بشكل شخصي وإنما أمام الآخرين، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز النماذج: 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بحزن شديد استقبل الجمهور إعلان ياسمين عبد العزيز قرار الانفصال بعد زواج استمر 4 سنوات، ورغم الانفصال لا تزال ياسمين تشجع العوضي وتسانده حتى في محنته الصحية وأيضا يقدم العوضي التشجيع ودعوات النجاح لياسمين محافظين على التواصل بينهما بكل حب.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

نيللي كريم وهشام عاشور

انفصلت الفنانة نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش بعد زواج دام سنتين ونصف، مع الحفاظ على التقدير والحب بينهما.

 

حفل زفاف نيللي كريم
حفل زفاف نيللي كريم

 

 

هنا الزاهد وأحمد فهمي

بعد قصة حب كبيرة  وحفل زفاف يشبه القصص الخيالية، تزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد في 2019 ولكن لم تستمر الحياة الزوجية بينهما كثيرا وتم إعلان الانفصال العام الماضي بعد زواج دام 4 سنوات، وأعلنت هنا عن انفصالها عبر موقع انستجرام كتابة" الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وقالت في تصريحات إذاعية إنها لا تزال تحافظ على علاقة جيدة معه وأنها تدافع عنه ضد أي شخص يخطئ في حقه قائلة: : هو دلوقتى صديق وزميل فى المهنة، وده عشرة كبيرة، وأى حد بيجيب سيرة أى حد تبعه أو هو بحط إيدى فى عينه".

حفل زفاف هنا الزاهد
حفل زفاف هنا الزاهد

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة