أهم أخبار العالم والعرب حتى 12 ظهرا.. ليز تراس تخسر أمام مرشح العمال فى بريطانيا.. مواجهة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار إرسال وفد تفاوض دون الرجوع للكابينيت.. تنفيذ عملية عسكرية وتطويق مبانى فى جنين

الجمعة، 05 يوليو 2024 12:00 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى 12 ظهرا.. ليز تراس تخسر أمام مرشح العمال فى بريطانيا.. مواجهة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار إرسال وفد تفاوض دون الرجوع للكابينيت.. تنفيذ عملية عسكرية وتطويق مبانى فى جنين أهم الأحداث العالمية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

معاريف: مواجهة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار إرسال وفد تفاوض دون الرجوع لـ"الكابينيت"

أكدت صحيفة معاريف الإسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، أن مواجهة حادة وقعت خلال الليل، فى الحكومة الأمنية المصغرة فى إسرائيل الكابينيت، بعد احتجاج وزير الأمن القومى المتطرف إيتمار بن جفير.

 
انتخابات بريطانيا.. زعيم حزب الإصلاح اليمينى يفوز بمقعد فى البرلمان

فاز زعيم حزب الإصلاح البريطانى اليمينى نايجل فاراج، للمرة الأولى بمقعد فى البرلمان البريطانى عن بلدة كلاكتون أون سى الساحلية، لينهى بذلك 14 عاما من حكم المحافظين.

 

بعد خلاف قوى.. الائتلاف الحاكم فى ألمانيا يتفق على ميزانية 2025

توصلت الأحزاب الثلاثة في الائتلاف الحاكم في ألمانيا، الجمعة، إلى اتفاق بشأن ميزانية 2025 بعد محادثات صعبة استمرت لأسابيع ودفعت حكومة المستشار أولاف شولتس إلى حافة الانهيار.

 
ريطانى على 411 مقعدا مقابل 120 للمحافظين حسبما أعلنت نتائج الانتخابات البريطانية.
 

انتخابات بريطانيا.. رئيسة الوزراء السابقة ليز تراس تخسر أمام مرشح العمال

خسرت رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس، مقعدها البرلمانى فى جنوب غرب نورفولك، فى واحدة من أكبر خسائر المحافظين فى ليلة كارثية للحزب فى الانتخابات العامة فى بريطانيا، على حد تعبير صحيفة الجارديان.

 

الدفاعات الروسية تسقط 50 مسيرة أوكرانية غربى البلاد

أسقطت قوات الدفاع الروسية 50 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتى زابوروجيه وروستوف على الدون، وإقليم كراسنودار جَنُوب غربى البلاد.

«أونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن انتهاكات إسرائيل للقانون الدولى

شددت إيناس حمدان، القائم بأعمال مدير إعلام أونروا، على ضرورة فتح تحقيق في انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي للقانون الدولي، كما أن هناك ضررًا كبيرًا لحق بالوكالة على صعيد الخدمات والمنشآت المدنية.

 
السعودية: اعتماد التقويم الهجري لمن بلغوا 21 عاماً للسفر دون تصريح

شددت منصة وزارة الداخلية السعودية الإلكترونية "أبشر"، على أنه لا يشترط إصدار تصريح السفر لفرد الأسرة في خدمة "تصريح السفر" عند بلوغه سن 21 عاماً فما فوق، حيث يمكنه السفر دون تصريح.

الاحتلال: تنفيذ عملية عسكرية وتطويق مبنى بجنين يتحصن به فلسطينيين

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن القوات تنفذ عملية عسكرية في هذه الأثناء بمنطقة جنين وتطوق مبنى يتحصن به عدد من الفلسطينيين وتدير اشتباكات معهم، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

الاحتلال يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الـ 273 على التوالى

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الجمعة، قصفه الجوى والمدفعى على مناطق متفرقة من قطاع غزة، مع دخول الحرب على القطاع يومها الـ273.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة