إسبانيا ضد ألمانيا.. موسيالا ويامال على رأس التشكيل المتوقع لموقعة ربع نهائى اليورو

الجمعة، 05 يوليو 2024 02:15 م
إسبانيا ضد ألمانيا.. موسيالا ويامال على رأس التشكيل المتوقع لموقعة ربع نهائى اليورو إسبانيا وألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح منتخبا ألمانيا وإسبانيا بالعديد من النجوم فى المواجهة المرتقبة التى تجمع بينهما فى الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024 " المقامة حاليًا علي الأراضي الألمانية حتي 14 يوليو الجاري.

موعد مباراة اسبانيا وألمانيا
 

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في السابعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب "إم اتش بي أرينا" في أولى مباريات ربع نهائي يورو 2024.

ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع لمباراة الماتادور الإسباني والماكينات الألمانية والذى يشهد العديد من النجوم المتألقين والمواهب الشابة في صفوف المنتخبين.

وجاء تشكيل إسبانيا المتوقع، كالتالى..

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع:  روبين لو نورماند - داني كارفخال - مارك كوكوريلا - إيميريك لابورت.

خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.

خط الهجوم: ألفارو موراتا - لامين يامال - نيكو ويليامز.

888888888888
التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وألمانيا

 

فيما ضم تشكيل ألمانيا المتوقع كل من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نيكو شلوتيربيك - جوشوا كيميش - ديفيد راوم - روديجير.

خط الوسط: توني كروس - أندريتش - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: كاي هافيرتز - جمال موسيالا - فلوريان فيرتز.

 

اسبانيا ضد ألمانيا 

ويتقاسم منتخبى إسبانيا وألمانيا الرقم القياسي كأكثر المنتخبات الفائزة بكأس الأمم الأوروبية برصيد 3 ألقاب لكل منهما.

ويطمح كل من المانشافات والماتدور في تجاوز الآخر أملا في الوصول إلى المربع الذهبي والفوز باللقب حتي يجلس منفردا علي عرش أوروبا حيث يتسلح الألمان بالأرض والجمهور في البطولة الأوروبية المقامة حاليًا علي أراضيها فيما يعج منتخب أسبانيا بكتيبة من النجوم باعتباره المنتخب الوحيد الأفضل في النتائج حتى الآن.

وخاض المنتخبين 26 لقاء في وقت سابق، ونجح المنتخب الألماني في الفوز 9 مباريات، مقابل 8 انتصارات للمنتخب الاسباني، فيما حسم التعاجل 9 لقاءات أخرى.

اسبانيا وألمانيا 
 

وسجل لاعبو إسبانيا 32 هدفا في الشباك الألمانية، فيما سجل لاعبو المنتخب الألماني 31 هدفا، ويعتبر الثنائي الاسباني راؤول جونزاليس وفيران توريس هدافي لقاءات الفريقين برصيد 3 أهداف.

سيكون هذا اللقاء الرابع بين إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا، حيث فازت إسبانيا مرتين (1984 و2008) مقابل فوز ألمانيا (1988). وكان آخر لقاء بينهما في نهائي 2008، حيث فازت إسبانيا 1-0 بفضل هدف فرناندو توريس.

ويخشي منتخب ألمانيا رقم سلبي بوداع مبكر أمام إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 حيث لم يتم إقصاء أي دولة مضيفة لبطولة أمم أوروبا في الدور ربع النهائي من قبل، حيث تأهلت جميع الدول المضيفة الأربعة السابقة إلى ربع النهائي، فازت إنجلترا بركلات الترجيح على إسبانيا 1996، وتغلبت هولندا على يوغوسلافيا 1-6 في عام 2000، وإنتصرت البرتغال على إنجلترا بركلات الترجيح عام 2004، كذلك فازت فرنسا على أيسلندا 2-5 في 2016.

وعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لادارة مواجهة ألمانيا مع إسبانيا، ويساعده كل من جاري بيسويك وآدم نان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة