الناس كلها فى البحر.. إقبال كبير على شواطئ إسكندرية.. فيديو

الجمعة، 05 يوليو 2024 03:07 م
الناس كلها فى البحر.. إقبال كبير على شواطئ إسكندرية.. فيديو شاطئ الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بث مباشر لشواطئ الإسكندرية التي  تشهد توافد وإقبال كبير على الشواطئ مع انتظام توافد الأفواج المصيفية على محافظة الإسكندرية، لقضاء إجازة مصيفية سعيدة على الشواطئ الساحرة.

وشهدت الشواطئ، إقبالا كبيرا هربا من الموجة الحارة التى تضرب البلاد وسجلت الإسكندرية م31درجة فى العظمى، وهى أجواء لطيفة نسبيا مقارنة بالمحافظات الأخرى.. فيما أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تفعيل الحجز الإلكتروني للشواطئ والذى يتيح للحاجزين الجلوس على أول صف أمام البحر شرط الوصول قبل العاشرة صباحا.

كانت الإدارة المركزية للسياحة و المصايف بالإسكندرية، أعلنت عن تسليم 5 شواطئ من أصل 17 شاطئ بالقطاع الشرقى كانت مغلقة بسبب أعمال توسعة الكورنيش وهى شواطئ المندرة والعصافرة ، بعد الانتهاء من وضع طبقات الأسفلت بمنطقة التوسعة وتجهيزها و فرشها بأدوات الشاطئ استعدادا لاستقبال المصطافين على أن يتم تسليم باقى الشواطئ بعد الانتهاء من مشروع التوسعة بالكورنيش.


ويشهد اليوم الجمعة، انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء ، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة، القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28.

اعداد كبيرة من المواطنين داخل شواطئ الإسكندرية
اعداد كبيرة من المواطنين داخل شواطئ الإسكندرية

 

إقبال كبير على شواطئ الاسكندرية
إقبال كبير على شواطئ الاسكندرية

 

الأسر تستمتع بمياه البحر في الإسكندرية
الأسر تستمتع بمياه البحر في الإسكندرية

 

الناس كلها في البحر بالإسكندرية
الناس كلها في البحر بالإسكندرية

 

توافد المصيفين على شواطئ الإسكندرية
توافد المصيفين على شواطئ الإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة