جاك نيكلسون لم يعتزل التمثيل وفقا لحبيبته القديمة.. اعرف القصة

الجمعة، 05 يوليو 2024 03:00 ص
جاك نيكلسون لم يعتزل التمثيل وفقا لحبيبته القديمة.. اعرف القصة جاك نيكلسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحبيبة السابقة لارا فلين بويل للنجم العالمى جاك نيكلسون أن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار "لم يتقاعد أبدًا" على الرغم من الاعتقاد بأنه أعلن إعتزاله.

بويل التي واعدت الممثل منذ أكثر من عقدين من الزمن، والتى لا تزال صديقة لـ نيكلسون، أكدت لمجلة People إنه "جزء كبير من حياتي"، كان آخر ظهور لنيكلسون (86 عامًا) في فيلم روائي طويل عام 2010 بعنوان How Do You Know، وهو فيلم كوميدي رومانسي من بطولة ريس ويذرسبون وأوين ويلسون وبول رود.

وفي السنوات الـ 14 التي تلت ذلك، رفض أي عرض من العروض للعودة إلى التمثيل، وبالرغم من ذلك لم يتقاعد نيكلسون رسميًا أبدًا، على الرغم من أنه صرح في مقابلة مع مجلة فانيتي فير عام 2013 أنه لم يكن متحمسًا للظهور في أي من الأفلام.

ومع ذلك، في العام الماضي، قيل إن نيكلسون يفضل "الجلوس تحت شجرة وقراءة كتاب" بدلاً من العودة إلى التمثيل، وفقًا لادعاءات صديق النجم السينمائي الأسطوري.

وأكد المنتج الهوليوودي لو أدلر أن نيكلسون أراد أن يعيش حياة هادئة بعيدا عن الأضواء.

فاز نيكلسون بثلاث جوائز أوسكار عن أدواره في فيلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest، وTerms of Endearment، وAs Good As It Gets. مع إجمالي 12 ترشيحًا لجوائز الأوسكار، فهو الممثل الأكثر ترشيحًا في تاريخ الأكاديمية.

جاك نيكلسون
جاك نيكلسون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة